آخر الأخبار

“فلوران” يواصل “مشروعه” مع لاعب شباب الهلال

تقدم المدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي”، خطوة جديدة في مشروعه الفني الخاص بلاعب الشباب بفريق الهلال “ياسر عوض الله”، بعدما ضم اللاعب لقائمة الفريق المسافرة إلى تنزانيا وجنوب أفريقيا.

ولفت اللاعب المُلقب بـ”جوباك”، أنظار التقني الكونغولي منذ وقت مبكر وقرر دعوته للتدرب رفقة الفريق الأول.

وظل “ياسر” يتدرب بإستمرار تحت إشراف “فلوران”، فيما ينضم لفريق الشباب لخوض مباريات دوري الشباب ثم يعود مجددًا للتدرب مع الكبار.

وكان “فلوران” قد اصحطب اللاعب في آخر رحلات الفريق المحلية إلى “مروي”، ورغم أنه لم يشارك حتى الآن في مباراة رسمية مع الفريق الأول، إلا أن “إيبينجي” يرمي إلى صقل اللاعب و تعويده على أجواء الفريق الأول والتواجد في المعسكرات، فضلاً عن مراقبة تطوره.

ياسر شباب الهلال

وانتقل “جوباك” لفريق الهلال في اكتوبر “2021”، قادمًا من فريق الهدف عطبرة، بعد مجهودات لقطاع الشباب بالنادي بقيادة رئيس القطاع أنذاك وعضو المجلس الحالي “عوض إبراهيم طارة”.

وبرز “ياسر”، صاحب الـ”19” عامًا، والذي ينشط كلاعب إرتكاز، مع فريق “الهدف” عطبرة، ولعب في دوري الدرجة الأولى وفق متابعات “سودافووت”، مع فريق “البنفسج” لمدينة الحديد والنار وهو بعمر “16” عامًا، وكان أحد نجوم الفريق وحديث جماهير مدينة عطبرة.

وتصارع فريقا القمة الهلال والمريخ للفوز بخدمات اللاعب حيث دفع كلا منهما بخطاب لإدارة النادي العطبراوي، إلا أن “جوباك” خيّر الإنتقال لصفوف الهلال.

ولعب “ياسر” لمنتخب الشباب وكذلك مع المنتخب الأولمبي، ويُصنّف من قبل مراقبين بأنه أبرز نجوم الكرة السودانية صعودًا حال استمر بتقديم ذات المستويات.

ويتميز “جوباك” بوعي متقدم وذكاء تكتيكي، لكن السمة الأبرز التي رآها فيه أكثر من مدرب، هي الثقة في الأداء والشخصية الكروية التي تفوق عمره بسنوات.

وكان “جوباك” حظي باهتمام المدرب البرتغالي السابق للهلال “جواو موتا” الذي رأى فيه لاعب المستقبل ودعاه لتدريبات الفريق الأول أيضًا، بينما اعتبره الإسباني “خمينيز” المدير الفني السابق لشباب الهلال في حديث لـ”سودافووت”، بأنه أحد أفضل ثلاثة لاعبين شبان في السودان.

إقرأ أيضًا.. معسكر “دار السلام”.. تعرّف على موقف منافسي الهلال في الدوري التنزاني

لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى