تقارير و حوارات

الهلال يجني “4” مكاسب من الفوز على “الفرسان”

تقرير | سودافووت

حقق الهلال فوزاً مهماً على فريق أهلي الخرطوم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة “1 يوليو” لحساب الجولة “23” من مسابقة الدوري الممتاز، وجنى الهلال عدة فوائد عقب الإنتصار يلخصها #سودافووت في الأسطر التالية..

إستعادة الثقة

استعاد الهلال نغمة الفوز بعد الخسارة أمام المريخ والتعادل مع حي العرب في الجولتين “21” و”22″ من المسابقة، وحافظ الهلال على فارق النقاط الثلاثة التي يتقدم بها على المريخ دون المزيد من النزيف قبل “7” جولات على نهاية الدوري.

بداية جيدة

يعتبر تحقيق الإنتصار هو أفضل بداية كان يبحث عنها المدرب “خالد بخيت” ومساعده “خمينيز”، بعد توليهما المهمة خلفاً للبرتغالي المقال “موتا”، وسمنح الفوز الطاقم الفني الجديد الراحة والمساحة للعمل بشكل أفضل خلال الجولات المقبلة.

شكل الفريق

ظهر الهلال بشكل جيد في المباراة بصورة عامة رغم أن الفوز ليس كبيرًا، حيث صنع الفريق العديد من الفرص خلال اللقاء لم تترجم بالشكل المطلوب إما للتصرف غير السليم من حامل الكرة أو التسرع، وظهر دفاع الهلال بالشراسة المطلوبة بمشاركة “إيرنق” و”واتارا”، وربما من المبكر الحديث عن بصمة أو تغيير فني للمدرب “خالد بخيت”، لكن الروح كانت عالية واتسم أداء الفريق بالجدية بصورة أوضح من المواجهات السابقة.

تألق

أعادت المباراة عدة لاعبين لواجهة التألق خاصة الإيفواري “واتارا” صاحب هدف المباراة الوحيد من ركلة ثابتة وهو اللاعب الذي ظل دائماً صديقاً لدكة البدلاء في عهد “موتا”، كما شهد اللقاء مشاركة القائد “نصر الدين الشغيل” منذ البداية الامر الذي أكسب الفريق صلابة في الوسط، كما تألق “حسين النور” بعدما كادت مباراة القمة أمام المريخ أن تقضي عليه حينما شارك وحيداً في مركز لاعب الإرتكاز.

 

 


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى