آخر الأخبار

الهلال يستعين بـ”إيبينجي” لإكمال صفقة “المليون دولار”..؟

الهلال يكثف المحاولات مع “نجم الجابون”..

يسابق نادي الهلال الزمن للتعاقد مع لاعب من الطراز الأول في مركز “رأس الحربة” خلال فترة إنتقالات اللاعبين الجارية حاليًا والتي تنتهي في “15” أغسطس.

وبات المهاجم الجابوني “أكسيل مايي”، لاعب فريق “أتحاد طنجة” المغربي، وفق متابعات “سودافووت” هو الخيار رقم “1” بالنسبة للهلال وكذلك للمدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي” المدير الفني الجديد للهلال.

وتحت أعين “إيبينجي”، المدرب السابق لفريق “نهضة بركان”، كان تألق “مايي” في الدوري المغربي الذي أنهاه ثانيًا على لائحة الهدافين برصيد “12” هدفاً من “20” مباراة.

وبحسب مصادر “سودافووت” فقد قدّم الهلال “مليون دولار” بالتمام والكمال للحصول على توقيع اللاعب، وهو العرض الذي وجد ترحيباً من نادي “اتحاد طنجة” خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي في يونيو “2023”.

ويصارع فريقا “الوداد” و”نهضة بركان” للحصول على خدمات اللاعب أيضا، وتترواح العروض التي قدماها بحسب الصحافة المغربية، بين “400” إلى “500” ألف دولار.

وتشكل عدم رغبة “أكسيل” في اللعب بالسودان بحسب مصادر تحدث لـ”سودافووت”، العقبة الكبرى لإتمام الصفقة، وهي المهمة التي استعان فيها النادي الأزرق بالمدرب الجديد “فلوران إيبينجي” لإقناع اللاعب وإطلاعه على الإمتيازات والمشروع الكروي الكامل للهلال.

ويملك الهلال خياراً ثانياً حال تمسّك المهاجم الجابوني صاحب الـ”26″ عامًا بموقفه من الإنتقال إلى السودان، وهو المهاجم الكيني “مسعود جمعة” لاعب “الدفاع الجديدي” المغربي، وقد فتح الهلال خط إتصال مع ناديه، ويمتلك، شبه إتفاق مع اللاعب.

وكان النادي الأزرق يطارد منذ بداية “سوق الإنتقالات”، المهاجم الكونغولي “فيستون كالالا”، لاعب “الشباب” التنزاني، إلا أن ناديه رفض التفريط فيه حيث يعد اللاعب النجم الأول للفريق الذي يخطط لبلوغ دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

إقرأ أيضًا .. الهلال يفاوض أغلى لاعب بالدوري المغربي


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى