آخر الأخبار

الهلال يعقد المناورة الرئيسية.. و”فلوران” يختار تشكيل “ليتوال”

يؤدي فريق الهلال مساء اليوم على ملعب “بنجامين مكابا” بتنزانيا، تدريبه الرئيسي إستعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي بعد غد الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرسم الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني للازرق اليوم، إستراتيجته لخوض اللقاء المهم، وحسم امر العناصر التي سيعول عليها لمقارعة “ليتوال”.

وبحسب متابعة #سودافووت لتدريبات الهلال، فان “فلوران” سيظل وفيا ل”صندوق اللاعبين” الذي ظل يعول عليه خلال الجولات الفائتة من مجموعات الأبطال.

تشكيلة الهلال

تشهد تشكيلة الفريق تغييرات واسعة، حيث ينتظر ان يدفع بكل من عيسي فوفانا في حراسة المرمى، إلى جانب دياو، ديوف، الطيب وإيبويلا في خط الدفاع، بينما سيختار ثلاثة لاعبين من الرباعي ابوعاقلة، الصيني، بوغبا وصلاح عادل للمشاركة في الوسط، وفي الهجوم هنالك الثلاثي ياسر، الغربال، جان كلود مع وجود إحتمال طفيف بان يبدا السنغالي بابي اساسيا في اللقاء.

فيما ستكون خيارات البدلاء واسعة بوجود عبدالرؤوف والزامبي البرت و جون مانو وغيرهم من اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد في لقاء عزام التنزاني الودي.

ويختتم الهلال مناوراته مساء غد الاثنين بمران تنشيطي خفيف لحوالي 40 دقيقة، فيما يتحسس النجم الساحلي ارضية ملعب المباراة بالغد ايضا في ذات توقيت المواجهة.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى