آخر الأخبار

الهلال يفتح باب التعاون مع ناد مصري

سجل السفير “عبدالعزيز حسن صالح”، عضو مجلس إدارة نادي الهلال، زيارة رسمية صباح اليوم الخميس، لنادي “بيراميدز” المصري بالعاصمة القاهرة.

وتأتي الزيارة في إطار التعاون وتطوير العلاقات بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

ورحب النادي المصري بوفد الهـلال، وأكد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز على ترحيبه الكبير بنادي الهـلال، مشددا على عمق العلاقات المصرية السودانية في كافة المجالات وبالأخص في الرياضة وكرة القدم.

وضم وفد الهلال بجانب السفير “صالح”، السيد “مجد الدين حامد” رئيس رابطة مشجعي الهلال في القاهرة.

وغاب عن حضور الجلسة السيد “مرتضى ميرغني” مستشار رئيس نادي الهـلال “هشام السوباط”، والذي غاب عن الزيارة بسبب ظروف خاصة.

وخلال الجلسة ناقش مسئولو الناديين سبل التعاون المشترك وتوسيع العلاقات خلال المرحلة المقبلة، مع التأكيد على عمق العلاقة بين الناديين الشقيقين.

وأكد النادي المصري في بيان ، أنه سيتم مناقشة آلية تفعيل سبل التعاون بين الناديين وزيادتها خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن بيراميدز منفتح للتعاون المثمر والبناء مع جميع الأندية العربية.

ويُعد “بيراميدز” من الأندية صاحبة الطفرات في كرة القدم المصرية، فهو رغم حداثة تجربيته إلا أنه خلال سنوات قليلة استطاع أن يبرز كمنافس لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، كما سجل مشاركات قاريّة متميزة.

ويخطط مجلس إدارة نادي نادي الهـلال وفقًا لمتابعات “سودافووت”، لبناء علاقات وشراكات مع الأندية في المحيط العربي والإقليمي، للإستفادة من التجار و تطوير العمل في نادي الهلال والإستفادة من التجارب والخبرات للعديد من الأندية والمؤسسات الرياضية.

إقرأ أيضًا ..“فاركو” المصري واثق من كسب قضية “تيري”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى