آخر الأخبار

الهلال يفتقد “4” من مدافعيه أمام “عزام”

يخوض فريق الهلال عند السادسة من مساء اليوم الثلاثاء “31 يناير” بتوقيت السودان، مباراته الإعدادية الثانية خلال معسكره بتنزانيا، عندما يواجه “عزّام” ثالث ترتيب الدوري المحلي في مباراة قوية.

وسيجد الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني لفريق الهلال، نفسه أمام خيارات محدودة، بحسب متابعات  #سودافووت، للتعويل عليها في خط دفاع الفريق بسبب الغيابات والإصابات.

ويفتقد الهلال لمجهودات متوسط دفاعه “محمد أحمد إيرنق” الذي لا يزال يتعافى من إصابة في كاحل القدم، فيما لم يلتحق الوافد الجديد، السنغالي “عثماني ديوف” بصفوف الفريق بعد، إذ ما زال يخوض منافسات أمم أفريقيا للمحليين “شان” مع منتخب بلاده بالجزائر.

وعلى الطرف الأيمن لا يمتلك “فلوران” خيارًا غير “أطهر الطاهر”، بعد إصابة الكونغولي “ستيفن إيبويلا” بكسر في القدم وابتعاده لحوالي شهر ونصف، وكذلك معاناة”موفق صديق” من إصابة عضلية.

ويمتلك الهـلال “5” مدافعين متخصصين متاحين لمواجهة اليوم هم “الطيب عبدالرازق”، “أحمد يحيى”، “إبراهيم إيمورو”، “فارس عبدالله” و”أطهر الطاهر”.

ويأمل مدرب الهـلال أن يكون الثلاثي “إيرنق” و”ديوف” و”موفق” جاهزين للحاق بمباراة الفريق التحضيرية الأخيرة أمام “سيمبا” يوم “5 فبراير” قبل السفر إلى جنوب أفريقيا.

وينزل الهـلال ضيفًا على “صن داونز” الجنوب إفريقي يوم “11”فبراير المقبل على ملعب “لوفتس فيرسفيلد” في أولى مواجهات المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا.. “سودافووت” يكشف التفاصيل الماليّة لصفقة مدافع الهلال 


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى