آخر الأخبار

عضو مجلس الهلال يوجّه رسالة للإتحاد ويحذّر من عواقب وخيمة

الهلال يحذر من عواقب “إستهداف التحكيم”

حذّر المهندس “رامي كمال”، عضو مجلس إدارة نادي الهلال ونائب الأمين العام، من عواقب وخيمة حال إستمر ترصد وإستهداف التحكيم لفريق الهلال خلال بطولة الدوري الممتاز.

واضاف “كمال” في تصريحات لشبكة “المقرن”، رصدها “سودافووت” قائلاً” ماذا يريد التحكيم من الهـلال ، وهل ما يحدث صدفة ام مرتب مسبقاً ، لأنه من المستحيل أن يواصل التحكيم في السوء والتأثير على النتائج بالقرارات الخاطئة في كل المباريات التي طرفها الهلال، واردف رامي وفي آخر مبارتين التحكيم إثر في نتيجة المباريات بصورة واضحة جداً، نحن في الهلال اولينا ثقتنا في التحكيم مرات ومرات عسى ولعل أن يرتقي التحكيم إلى المسؤولية ولكن للأسف واصل التحكيم في أداءه السيء و زاد في استهدافه للهلال بشكل مقيت”.

وتابع “اصدرنا بيان قبل فتره حذرنا فيه من أداء التحكيم الغير متطور ولا يرتقي للحدث والبطولة الأكبر في السودان، وهنا لابد أن نرسل رسالة إلى الإتحاد السوداني لكرة القدم أن يتدارك مسألة التحكيم بأسرع ما يمكن عبر لجنة الحكام وأيضا مجلس الإدارة ، لأن ستكون عواقب التحكيم السيء غير متوقعة من الجمهور”.

ويلتئم مجلس إدارة الهـلال اليوم الإثنين، برئاسة “هشام السوباط”، في إجتماع طارئي لمناقشة عدة ملفات يأتي على رأسها إستهداف التحكيم لفريق الهلال في مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضا.. إجتماع طارئ في الهلال وقرارات مُرتقبة


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى