آخر الأخبار

الهلال يكوّن “غرفة عمليات” ويدفع بمذكرات عاجلة للإتحاد والشرطة

عقد مجلس إدارة نادي الهلال إجتماعًا طارئا اليوم الإثنين بصالة كبار الزوار باستاد الهلال، ناقش فيه الإستهداف التحكيمي لفريق الكرة و وقف على إستعدادات الفريق لمواجهة القمة أمام المريخ بالخميس.

ووفقًا لما نقله المكتب الإعلامي ورصده “سودافووت”، فان المجلس الأزرق قرر الدفع بمذكرة عاجلة للاتحاد العام لكرة القدم مسنودة بالفيديوهات التي تؤكد تجاوزات التحكيم والظلم الذي لحق بالفريق وأثر على نتائجه في بطولة الدوري الممتاز وضرورة إتخاذ اجراءات حاسمة في هذا الصدد.

كما قرر الاجتماع رفع مذكرة لمدير عام الشرطة ومدير شرطة ولاية الخرطوم حول الأحداث التي أعقبت مباراة الهلال وكوبر باستاد المدينة الرياضية بكوبر بعد استعمال الشرطة للغاز المسيل للدموع في مواجهة الجماهير دون أن يكون هنالك ما يستدعي ذلك والمطالبة بفتح تحقيق عاجل فيما حدث بعد الضرر النفسي والصحي الذي أصاب عدد من منسوبي النادي.

وإلتقى المجلس بالجهاز الفني لفريق الهلال على هامش الاجتماع ووقف على الترتيبات الخاصة بمباراة القمة أمام المريخ وتقرر ان يعقد المجلس بكامل هيئته إجتماعاً مع اللاعبين غداً الثلاثاء، كما قرر الاجتماع ان يتحول المجلس الى غرفة عمليات حتى الفراغ من مباراة القمة.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى