آخر الأخبار

الهلال ينتظر مستند “كاف” بشأن “الغربال”

الهلال ينتظر حسم مشاركة “الغربال” بتمهيدي الأبطال..

ينتظر القطاع الرياضي بنادي الهلال، مستند او إخطار من قبل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لحسم مشاركة قائد الفريق “محمد عبدالرحمن الغربال” في جولتي الذهاب والإياب في الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وكان “الغربال” قد حصد ثلاثة بطاقات صفراء خلال النسخة السابقة من دوري أبطال أفريقيا لينال عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، ثم حصل على ثلاث بطاقات أخرى ما يعني عقوبته بالإيقاف المُضاعف لمباراتين.

وكانت البطاقة الثالثة في آخر مباراة للهلال في دوري أبطال أفريقيا الموسم الفائت أمام الأهلي المصري، ما أثار جدلًا حول إيقافه في النسخة المقبلة “2022/2023” من عدمه.

وبحسب مصدر في “كاف” تحدث لـ #سودافووت، فان آخر تعديل للوائح في عام “2019” يقضي بعدم ترحيل العقوبات من نسخة لأخرى، ما عدا الإيقاف بالبطاقات الحمراء.

وحصل الهلال على تأكيدات بأهليّة “عبدالرحمن” للمشاركة في مباراتي “سان جورج” الإثيوبي، لكنه ينتظر المستند أو الإخطار الرسمي خلال الإجتماع الفني لمباراة “سان جورج” يوم السبت المقبل، حول اللاعبين المؤهلين في قوائم الفريقين للمشاركة في المباراة.

ويحل الهلال ضيفًا على “سان جورج” يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يلتقيا إيابًا في الخرطوم يوم “18” الجاري.

إقرأ أيضًا .. الإتحاد الدولي يوثّق مئوية “الغربال”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى