تقارير و حوارات

الهلال يُعدد المكاسب من عبور “الخيّالة”

الهلال يحصد الفوائد من الإنتصار على هلال الفاشر

تقرير | سودافووت

سجل البديل “ياسر مزمل” ثلاثة أهداف خلال “20” دقيقة واضاف زميله “مكابي ليليبو” الهدف الرابع ليقودا الهلال إلى فوز عريض على هلال الفاشر برباعية بيضاء، الأربعاء، في الجولة “14” من الدوري السوداني الممتاز.. وخرج الفريق الأزرق بالعديد من المكاسب والفوائد من المواجهة، يرصدها “سودافووت” في التقرير التالي:

مسيرة الإنتصارات

واصل الهلال مسيرته من الإنتصارات المتتالية بعدما حقق الفوز رقم “11” تواليًا في الدوري الممتاز موسم “2022/2023″، دون تعادل أو خسارة حتى الآن، وبات يفصل الهلال فوز واحد لمعادلة أفضل إنطلاقة في تاريخ الدوري السوداني الممتاز، وتُعد هذه هي المرة الرابعة التي يحقق فيها الهلال الفوز بأربعة أهداف خلال “11” جولة، إذ سبق له تسجيل أربعة أهداف بشباك كل من “ود نوباوي الخرطوم”، “الأمل عطبرة” و “هلال الساحل”.

شباك نظيفة

خرج الهـلال من مواجهة “الخيّالة” بشباك نظيفة، بعدما تألق الحارس “إسحاق آدم” ومن أمامه ثنائي قلب الدفاع “فيكتور نانكي” و”سلمون بانغا” في التعامل مع هجمات هلال الفاشر، وكانت شباك الهلال قد تعرضت للإهتزاز في آخر “4” جولات خاضها الفريق بالمسابقة أمام كل من “هلال الساحل”، “الشرطة القضارف”، “توتي” الخرطوم و”حيدوب النهود”.

عودة “مزمل”

سجّل المهاجم السريع “ياسر مزمل” عودة قوية عندما حلّ بديلاً في شوط اللعب الثاني وسرعان ما تمكن من حسم اللقاء لصالح فريقه بتوقيعه على ثلاثة أهداف في الدقائق “21”، “25” و”41″ من عمر الشوط الثاني، ويعود “مزمل” للتسجيل بعد غياب طويل، حيث سجل هدفًا واحدًا قبل الثلاثية، كان بمرمى “ود نوباوي” في الجولة الأولى للمنافسة.

دكة قوية وأوراق رابحة

برهن اللقاء على توفر دكة البدلاء بالهـلال على عدد من الأوراق الرابحة خاصة على صعيد الهجوم، فرغم غياب القائد”محمد عبدالرحمن الغربال” و”لامين جارجو”، كانت بيد مدرب الهلال “فلوران إيبينجي”، حلول أخرى لفك شفرة الدفاع المتكتل لهلال الفاشر، عندما دفع بالثنائي “أجاجون” و”ياسر مزمل”.. ويعمل “فلوران” على خلق العديد من الأوراق وتجهيز أكبر عدد من اللاعبين في مختلف المراكز عبر إسلوب المُداورة لتنفيذ خططه خلال الموسم.

إقرأ أيضًا .. “إيبينجي” يعلّق على قرعة الأبطال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى