آخر الأخبار

الهلال يُقدم عرضًا لنجم “الملعب المالي”

أفادت مصادر #سودافووت أن نادي الهلال تقدمت بعرض قيمته “75” الف دولار للحصول على خدمات اللاعب “فادي صديقي كوليبالي” متوسط فريق “الملعب المالي” او “استاد مالي”، خلال فترة إنتدابات اللاعبين المُقبلة.

وبحسب ما علم #سودافووت فان العرض لم يحظى بقبول من طرف النادي المالي، خاصة وان “صديقي” يُعد ربما اللاعب الأبرز على الإطلاق في صفوف الفريق.

وانضم “فادي” صاحب ال”22″ عامًا إلى صفوف “ستاد مالي” الموسم المنصرم قادمًا من “دجوليبا” وبرز مع الفريق في مسابقة الدوري وكذلك في مسابقة الكونفيدرالية حيث وصل مع الفريق للدور ربع النهائي قبل ان يخرج على يد “دريمز” الغاني.

وينشط “صديقي” كلاعب محور دفاعي لكنه يجيد ايضًا اللعب في معظم مراكز وسط الملعب، وشارك مع فريقه في “21” مباراة خلال موسم “2023/2024” سجل خلالها هدفين، كما لعب مع منتخب مالي الاولمبي ونال دعوة المشاركة مع المنتخب الأول.

وبحسب وسائل إعلام إفريقية فان اللاعب كان قريبًا في وقت مضى من الإنضمام لفريق “مازيمبي” الكونغولي قبل ان يتم تفضيل لاعب آخر عليه، كما انه يحظى باهتمام ومراقبة من نادي “سيمبا” التنزاني.

ويبحث الهلال عن تعزيز صفوفه بلاعبين في خط الوسط بعد الأداء المُخيب الذي ظهر عليه العام المنصرم، بجانب الإستغناء عن الثنائي الكونغولي “جوناثان ايفاسو” والعاجي “كلود سينغوني”.

إقرأ أيضًا.. إنتهاء عقد لاعب بالهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى