آخر الأخبار

بالفيديو.. “فلوران” يتحدث عن معسكر تنزانيا ومواجهة “صنداونز”

حطت بعثة فريق الهلال رحالها في تنزانيا لعقد معسكر تحضيري لمدة “12” يومًا يخوض فيه الفريق ثلاث مباريات ودية قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة “صن داونز” في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتحدث الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني لفريق الهلال، لوسائل الإعلام التنزانية عن المعسكر والمباريات الإعدادية التي يخوضها الهلال.

وقال “إيبينجي” وفق ما رصده #سودافووت عن مواجهة سيمبا قائلاً: “سنخوض مباراة كبيرة أمام فريق كبير ولاعبين كبار وهذا ما نريده بالفعل وهذا أمر جيد لكرة القدم وللمشجعين أيضًا.. بالنسبة لي كرة القدم هي سعادة وليست قتالاً.. تلعب لكي تمتع نفسك وتقدم المتعة للآخرين أيضًا”.

وتحدث “فلوران” عن فريق “عزام” الذي سيواجهه قائلاً :”عزام فريق جيد.. اعرف الكثير من الاشخاص هنالك وهذه هي المرة الأولى التي نلعب أمامهم ومن الجيد أن نتحضر جيدًا لأننا سنلعب أمام صن داونز وهو من أقوى الفرق في أفريقيا.. في العام الماضي هزم الهلال برباعية ويجب أن نتحضر جيدًا لمواجهتهم”.

وعن إختيار تنزانيا لإقامة المعسكر أجاب “فلوران” ضاحكًا :” لأننا نحب تنزانيا”، قبل أن يضيف: “تنزانيا وفرت لنا مباريات جيدة كما أن المسافة قريبة في السفر إلى جنوب أفريقيا ولن تكون الرحلة مُرهقة”.

ويخوض الهلال ثلاث مباريات في تنزانيا أمام “نامونغو” غدا الاربعاء، ثم “عزام” يوم “31” يناير ويختتم بمواجهة “سيمبا” يوم 5 فبراير.

إقرأ أيضًا.. الهلال يخاطب “كاف” ويترقب 

لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى