آخر الأخبار

منافس الهلال يدعم صفوفه بأربع صفقات في يناير

منافس الهلال يستقر علي خطة التعاقدات الشتوية

إستقر النادي الأهلي المصري، منافس الهلال إفريقيًا، على تدعيم صفوف فريقه بأربعة لاعبين خلال إنتقالات يناير المقبل إستعدادًا لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

وبحسب ما نقل موقع “في الجول” المصري ورصده “سودافووت”، فان إجتماعًا إنعقد بين السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق ولجنة التعاقدات بالنادي لحسم الصفقات الشتوية.

وطلب “كولر” ضم “4” لاعبين في أربعة مراكز هي راس الحربة، جناح مهاجم، لاعب إرتكاز ومدافع.

ويمتلك الأهلي حاليًا “4” لاعبين أجانب هم التونسي “علي معلول”، المالي “ألو ديانج”، البرازيلي “برونو سافيو” والجنوب أفريقي “بيرسي تاو”.

ويمتلك الأهلي فرصة إضافة لاعب أجنبي في خانات الكبار و ثلاثة لاعبين تحت السن، وفقًا للوائح الإتحاد المصري.

وتحدثت تقارير مصرية عن إهتمام مسؤولي النادي الأحمر باللاعب الشاب “محمد الضاوي” جناح نادي النجم الساحلي صاحب الـ”19″ عامًا وهدّاف الدوري التونسي في موسمه الحالي،  والغاني “دانيال أفري” مهاجم “هارتس أوف أوك” الغاني.

وانتعشت خزائن الأهلي في بأكثر من “400” ألف دولار نظير مشاركة لاعبه التونسي “معلول” في كأس العالم “2022”، وكذا لاعبه السابق “بدر بانون” رفقة منتخب المغرب الذي بلغ الدور نصف النهائي.

كما سيحصل الأهلي بشكل مبدئي على “500” ألف دولار نظير مشاركة في كاس العالم للأندية التي تنطلق في المغرب في الأول من فبراير المقبل.

ويلعب الأهلي المصري في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا إلي جانب الهلال، “صن داونز” الجنوب أفريقي و”القطن الكاميروني”.

إقرأ أيضًا .. “صن داونز” يُغرى نجم “البافانا” بـ”700″ ألف دولار سنويًا


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى