آخر الأخبار

بسبب مدافع الهلال السابق.. لاعب “سيمبا” يقاطع رحلة السودان

“واتارا” يُبعد مدافع “سيمبا” عن رحلة الخرطوم..

رفض اللاعب الكيني “جوش أونيانغو”، مدافع فريق “سيمبا” التنزاني السفر مع فريقه إلى الخرطوم لمواجهة “الاشانتي” الغاني والهلال في مباراتين إعداديتين، بسبب أزمة تتعلق بعقده، فضلاً عن فقدان مركزه في تشكيلة الفريق لصالح مدافع الهلال السابق الإيفواري “محمد واتارا”.

ونقل موقع “مواني سبوتي” في تقرير رصده “سودافووت”، أن الدولي الكيني أجتمع بمسؤول إداري ومدرب الفريق “زوران مانولوفيتش” قبل السفر للسودان وأخبرهما بقرار رفضه مرافقة الفريق للخرطوم.

ويحسب التقرير، فان “أونيانغو” أبدى تذمره من عدم إيفاء النادي ببعض المستحقات في عقده الجديد، إضافة إلى عدم مشاركته في آخر ثلاث مباريات للفريق.

ومنذ قدوم الإيفواري “محمد واتارا” من الهلال، فضّل المدرب الصربي “زروان” الإعتماد عليه في قلب الدفاع بجانب “هينوك إينونغا” فيما فقد “أونيانغو” مركزه، رغم أنه كان المدافع الأول بصفوف الفريق الموسم الفائت.

وطلب “زوران” من لاعبه بحسب الموقع التنزاني، أن يواصل تدريباته مع الفريق وأنه سيجد فرصته للمشاركة، غير أن “أونيانغو” رفض السفر وتمسّك بمقاطعة رحلة الخرطوم.

وأفادت متابعات “سودافووت”، أن إسم اللاعب الكيني كان ضمن القائمة التي أرسلها “سيمبا” لإدارة الهلال من أجل تذاكر السفر وإستخراج تأشيرات الدخول للسودان.

وحلّت بعثة “سيمبا” بالخرطوم نهار أمس الجمعة بصحبة “18” لاعبًا وسيلتقي الفريق يوم غد الأحد بفريق “أشانتي كوتوكو”، قبل أن يواجه الهلال يوم الأربعاء المقبل.

إقرأ أيضًا .. “سيمبا” يقدم خدمة لـ”هلال الساحل”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى