آخر الأخبار

بيان من القنصل المصري حول لقاء الهلال والأهلي

إستقبل المستشار “تامر منير” القنصل المصري العام فى الخرطوم عدداً من الصحفيين والإعلاميين السودانيين للرد على إستفساراتهم بخصوص ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى ووسائل الإعلام المختلفة من تراشق متبادل فيما يتعلق بمباراة النادى الأهلى المصرى ونادى الهلال السودانى المقرر إقامتها فى القاهرة يوم 1 أبريل المقبل.

واكّد “منير” أن العلاقات المصرية السودانية هى علاقات تاريخية وإستراتيجية خاصةً على الصعيد الشعبى، وأن الروابط الشعبية بين البلدين تمثل العمود الفقرى الرئيسى للحفاظ على تلك العلاقات.

وأضاف بأنه تابع خلال الأيام الماضية التناول السالب من بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الإجتماعى فى الدولتين الشقيقتين بشأن المباراة المرتقبة، مؤكداً أن تلك التصرفات لا تمثل إلا قلة قليلة لا تعبر عن حقيقة مشاعر الحب والإخاء بين الشعبين.

وفيما يخص الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بالقاهرة، أشار المستشار “تامر” إلى أن الدولة المصرية بمختلف مؤسساتها تحرص دوماً على توفير كافة سبل الراحة والأمن والإستقرار للبعثات الزائرة فى مختلف المجالات، مشدداً على أن بعثة نادى الهلال السودانى وجماهيره ما هم إلا إخوة وأشقاء مرحب بهم فى بلدهم الثانى مصر، مؤكداً أن الجهات المصرية المعنية ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان خروج المباراة بالشكل الذى يليق بالعلاقات الأزلية التى تجمع البلدين الشقيقين.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى