آخر الأخبار

“تسوية سريّة” بين المريخ و”فاركو” في قضية “تيري”

“سوداكال” يكشف عن “تسوية” غير معترف بها في قضية “تيري”

كشف مجلس المريخ جناح “آدم سوداكال” عن تلقيه خطابًا من لجنة الإنضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن تسوية تمت بين المريخ ونادي “فاركو” المصري في قضية اللاعب “سيف تيري”.

وكانت محكمة “كاس” الدولية أكدت حكمًا سابقًا للإتحاد الدولي بتغريم اللاعب “500” ألف دولار وإيقافه مع حرمان نادي “فاركو” من قيد اللاعبين لفترتين، بسبب خرق عقد اللاعب “تيري” مع المريخ.

وقال بيان عن مجموعة “سوداكال” رصد سودافووت، “تفاجأنا في مجلس المريخ المنتخب والشرعي برئاسة سوداكال اليوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر 2022 بخطاب من لجنة الانضباط بالفيفا أوضح ذلك الخطاب أن محامي نادي فاركو المصري يؤكد فيه للفيفا أنهم قد أبرموا تسوية مالية مع نادي المريخ وأنهم سلمو نادي المريخ حقوقه المالية وفقاً لتلك التسوية في قضية النادي ضد نادي فاركو واللاعب سيف تيري والتي أصدرت فيها غرفة فض المنازعات بالفيفا قرارا قضى بتغريم النادي واللاعب مبلغ (500) ألف دولار إضافة للفوائد”.

وتابع “نؤكد اننا فور تسلمنا لهذا الخطاب قمنا بمخاطبة لجنة الإنضباط بالفيفا مؤكدين اننا لم نتسلم اي مستحقات مالية ولم نبرم اي إتفاق أو تسوية مع نادي فاركو المصري”.

واضاف البيان “عقب مخاطبتنا للجنة الإنضباط بالفيفا قامت مشكورة بالرد الفوري علينا مؤكدة انها خاطبت النادي المصري واللاعب سيف تيـري وسيتضح ما تم بهذا الخصوص وقد امهلتهما فقط (6) أيام لتوضيح الحقيقة فيما يتعلق بما تم من تسوية”.

وكشف موقع “سبورتاق”، عن تسوية تمت بين المريخ وفاركو المصري في عهد لجنة التسيير السابقة برئاسة “حازم مصطفى”، نال بموجبها المريخ “300” ألف دولار.

إقرأ أيضًا .. “قضية تيري” تجمّد صفقة للأهلي المصري


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى