آخر الأخبار

بعد غضبة جماهير الهلال.. تعرّف على أداء “بوغبا” بالأرقام أمام “صن داونز”

تعرض فريق الهلال للخسارة أمام مضيفه “صن داونز” الجنوب أفريقي بهدف دون رد في اولى مواجهات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف في الشوط الأول بعد تسديدة مرتدة من الحارس “ابوعشرين” أمام المهاجم “كاسيوس مايلولا” الذي وضعها في المرمى.

ورصد #سودافووت، حالة من السخط الجماهيري على أداء لاعب خط الوسط بالهلال “والي الدين خضر” الشهير بـ”بوغبا”، حيث تلقى نقدًا لاذعًا على منصات التواصل الإجتماعي وحمّلته الجماهير مسئولية كبيرة في هدف الفريق الجنوب أفريقي، بسبب عدم مراقبته للاعب “مياما” وتركه يكشف المرمى ويسدد بحرية، بجانب المستوى الذي ظهر به خلال اللقاء بشكل عام.

ويرصد “سودافووت”، بالأرقام مشاركة اللاعب “بوغبا” في مواجهة”صن داونز”، حيث لعب لمدة “81” دقيقة قبل أن يتم استبداله بزميله “جيرالد فيري”.

ولمس “بوغبا” الكرة “24” مرة فقط خلال “81” دقيقة وهو رقم قليل جدًا للعب ينشط في خط الوسط، ومرر تمريرة مفتاجحية وحيدة، ولم يقم بأي تسديدة على مرمى المنافس، وقام بثلاث محاولات للمراوغة نجح في واحدة منها.

وعلى صعيد الأداء الدفاعي دخل اللاعب في “8” صراعات ثنائية أرضية على الكرة فاز بثلاث منها، ونجح في صراع ثنائي وحيد في الكرات الهوائية.

وأفقد “بوغبا” فريقه الاستحواذ ست مرات، وشتت الكرة مرة واعترض مسار هجمات “4” مرات، ولم يتصدى لأي تسديدة للاعبي صن داونز أو ما يعرف بـ”Blocked shots”، كما تمت مراوغته مرة وحيدة.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى