آخر الأخبار

قبل مواجهة الهلال.. تعرّف على أغلى “5” لاعبين في “صن داونز”

يحل فريق الهلال يوم السبت المُقبل ضيفًا على “صن داونز” الجنوب أفريقي في الجولة الأولى من منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويُدم الفريق المعروف بـ”البرازيليين” مستويات لافتة على صعيد الدوري المحلي الذي يتصدره بفارق يصر إلى “23” نقطة عن أقرب ملاحقيه.

ويستند المدرب “رولاني موكوينا” المدير الفني لفريق “صن داونز” على تشكيلة واسعة من اللاعبين الوطنيين والأجانب، تقود الفريق بامتياز على الصعيدين المحلي والقاري.

يرصد “سودافووت”، أغلي “5” لاعبين في تشكبة “صن داونز”، وفقًا للقيمة السوقية في بورصة اللاعبين من قبل موقع “ترانسفير ماركت” الألماني الشهير.

ويأتي في مقدمة اللاعبين، هدّاف الفريق ونجمه الأول، الناميبي “بيتر شالوليلي” بقيمة سوقة تصل إلى “2.3” مليون يورو، ثم في المركز الثاني لاعب الوسط التشيلي “مارسيلو أليندي” صاحب الـ”23″ عامًا، بقيمة “2” مليون يورو.

وفي المركز الثالث هنالك لاعب الوسط الدولي الجنوب أفريقي “تيبو موكوينا” بقيمة “1.6” مليون يورو، متقدمًا على الظهير الأيمن “ثابيلو مورينا” بـ”1.5″ مليون يورو، متساويًا في ذات القيمة مع الحارس الدولي “رونوين ويليامز” المنتقل من “سوبر سبورت”.

أما نجم الفريق خلال السنوات الفائتة “ثيمبا زواني”، فقد تراجعت قيمته السوقية إلى “1” مليون يورو، نسبة لتقدمه في العمر ، إذ يكمل عامه الرابع والثلاثين في أغسطس المقبل، وكذلك الأاورجواياني “جاستن سيرينيو” الذي تراجعت قيمته إلى “550” ألف يورو.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى