آخر الأخبار

تفاصيل جديدة حول “ميركاتو الهلال”

حدد نادي الهلال حاجته من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك بالتنسيق بين القطاع الرياضي والجهاز الفني ولجنة الإستكشاف والتعاقدات بالنادي.

وبحسب وكلاء لاعبين افارقة تحدثوا إلى #سودافووت فان طلبات الهلال تتمثل في ثلاث خانات، لاعب ارتكاز او محور، لاعب وسط متقدم “صانع لعب”، و مهاجم صريح “مركز 9”.

وافادت المتابعات بوصول عدد كبير من الترشيحات لطاولة التركي “سافاس” المُشرف على تعاقدات الأجانب بالهلال، بخلاف الأسماء التي رشح الحديث عنها امثال الزامبي “ساكالا” و الزيمبابوي “دوبي”، حيث هنالك ترشيحات للاعبين ينشطون في دوريات غرب افريقيا وكذلك من دوريات عربية شمال القارة.

وعلم #سودافووت  ان الهلال سينجز الجزء الاكبر من تعاقدات الأجانب في فترة الإنتقالات التي تلي نهاية الموسم الجاري اي في يوليو المقبل، وليس في فترة الإنتقالات القادمة التي أقرها الإتحاد السوداني بين “31” مارس إلى “30” ابريل المقبلين، وذلك لان معظم اللاعبين مرتبطين مع انديتهم التي تخوض مراحل حاسمة في البطولات المحلية والقارية خلال هذه الفترة.

وبات الثنائي الكونغولي “جوناثان ايفاسو” و “ادم بوسو” خارج حسابات الجهاز الفني للفريق خلال الموسم القادم، حيث يبحث النادي عن تسويقهما بالبيع او الإعارة.

إقرأ أيضًا.. لاعب الهلال يعلّق على العروض الخارجية


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى