آخر الأخبار

تفاصيل جديدة في شكوى المريخ ضد الترجي

كشفت تقارير تونسية أن نادي المريخ إرتكب خطأ شكلي فيما يتعلق بشكواه في مباراة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا، على خلفية إجراء الترجي لأربعة تغييرات للاعبين خلال “4” توقفات للعب، بخلاف المسموح به وفق اللوائح.

وتنص القوانين على السماح لكل مدرب بإجراء 5 تغييرات في 3 فترات (دون احتساب فترة ما بين الشوطين)، وهو قانون تم اعتماده خلال فترة انتشار فيروس كورونا. 

وذكرت إذاعة “موزاييك اف ام”، وفق ما رصده “سودافووت”، أن المـريخ لم يقم بتدوين اعتراض فني أو إحتراز خلال المباراة وأثناء حدوث الواقعة، وهو ما كان يجب أن يتم أمام مراقب المباراة ويوقّع عليه قائد الفريق، قبل إكمال الخطوات التالية للشكوى أو الطعن عقب المباراة.

واضافت “موزاييك” في تقرير لها “لم يقم المـريخ باحتراز فني وفقًا لضوابط وقوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الخاصة بمسابقات الأندية، وهو ما يعني أنه سيتم احتساب النتيجة الحاصلة على الميدان، اي انتصار الترجي ضد المريخ بهدف لصفر.”

وكان هيثم كابو، عضو مجلس إدارة نادي المريخ ، أكّد أن ناديه تقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضد نادي الترجي الرياضي التونسي مطالبًا باحتساب نقاط المباراة لصالح فريقه وليس طلب إعادة المباراة.

إقرأ أيضًا.. بالأرقام.. ماذا قدّم المريخ أمام الترجي..؟

لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى