آخر الأخبار

تقارير تكشف قرار “كاف” بشأن حضور الجمهور في مواجهة الهلال والأهلي

كشفت صحيفة “الوطن” المصرية أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” وافق على نسبة من الحضور الجماهيري في مباراة الهلال والأهلي المصري بدوري ابطال أفريقيا السبت المقبل، في ملعب “الجوهرة الزرقاء” بأمدرمان.

ويطالب الهلال بفتح إستاده بالسعة الكاملة أمام الجمهور بعد إكماله مطلوبات وإشتراطات “كاف” بخصوص الإستاد والمدرجات ومرافق الجمهور.

وذكرت الصحيفة المصرية نقلاً عن مصدر في “لجنة التراخيص” بالإتحاد الأفريقي أن “كاف” سيمنح الهلال نسبة محددة من سعة الإستاد لن تتجاوز “50” بالمائة، وسيكون هنالك تفتيش جديد للملعب قبل منحه الإجازة النهائية لإستضافة الجماهير بالسعة الكاملة.

ويصحح موقع “سودافووت” معلومة متداولة بشأن سعة إستاد الهلال الكلية المُجازة من “كاف”، حيث تتداول تقارير محليّة الحديث عن “50” و”60″ ألف متفرج وهو أمر غير دقيق، حيث أن إستاد الهلال يقع في تصنيف “category 3” بالنسبة للجنة التراخيص، وهذه الفئة السعة القصوى المخصصة لها “30” ألف متفرج وهي السعة الكلية المعتمدة لدي “كاف” بالنسبة لإستاد الهلال.

وحال صدر قرار رسمي من “كاف” خلال الساعات المقبلة بنسبة الـ”50%”، فان الهلال يمكنه اللعب أمام “15” ألف متفرج أمام الأهلي المصري.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى