آخر الأخبار

جمهور الهلال يُقدم هدية لـ”فلوران” قبل قمة الخميس

أصوات جمهور الهلال تدعم “فلوران” في جائزة أفضل مدرب أفريقي

إرتقى المدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني لفريق الهلال، إلى المركز الأول في إستفتاء أفضل مدرب أفريقي لعام “2022” والذي تجريه منصة “فوت آفريكا”.

واختارت المنصة المتخصصة في كرة القدم الإفريقية “6” اسماء وهي المغربي “وليد الركراكي”، السنغالي “أليو سيسيه”، الكونغولي “فلروان إيبينجي”، الجزائري “جمال بلماضي”، الكاميروني “ريغوبير سونغ” والقمري “أمير عبدو”، ودعت الجماهير للتصويت على المدرب الأفضل.

وبحسب رصد #سودافووت ، كان مدرب الهلال يحتل المركز الثالث قبل أن تنشر صفحة نادي الهلال الرسمية على “فيسبوك” رابط التصويت وتدعو الجماهير الهلالية للوقوف إلى جانب مدرب الفريق.

فلوران فوت افريكا

وخلال “48” ساعة صعد “فلوران” إلى المركز الأول حتى الآن، جامعًا ما يزيد عن “15” ألف صوت وبنسبة فاقت “30%” من جملة الأصوات، فيما يستمر التصويت حتي “31” من الشهر الجاري، لتكون الجماهير الزرقاء قدمت هدية لمدربها وقرّبته من الفوز باللقب.

وكان “إيبينجي” قد توج بثلاثة ألقاب في “2022”، كأس الكونفيدرالية وكأس العرش المغربي مع “نهضة بركان”، ثم كأس السودان مع الهلال.

وتولّى “فلوران” الدفة الفنية رسميًا لفريق الهلال في “أغسطس 2022” بعقد يمتد لثلاث سنوات.

ويستعد التقني الكونغولي للظهور في أول مباراة ديربي عندما يقود الهلال في مواجهة المريخ الخميس المقبل في الجولة “17” للدوري السوداني الممتاز.

إقرأ أيضا.. من يحسم القمة السادسة.. حصيلة مواجهات الهلال والمريخ في “2022”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى