آخر الأخبار

حُلم المونديال يُداعب نجم الهلال

تشكيلة المونديال.. “إيمورو” يدخل خيارات غانا

بات حلم المشاركة في نهائيات مونديال “2022” الذي ينطلق الشهر المقبل في العاصمة القطرية “الدوحة”، يُداعب مُخيلة الغاني “إبراهيم إيمورو“، الظهير الأيسر المحترف بفريق الهلال ، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب “باب رحمن”، المدافع الأيسر الأساسي لمنتخب “النجوم السوداء”.

وتعرض “رحمن” للإصابة أثناء التدريبات رفقة فريقه “ريدينغ” الإنجليزي، وكشفت الفحوصات إبتعاده لحوالي شهر عن الملاعب قبل أن يخوض بعدها فترة تأهيل من أجل العودة للمباريات.

وكشف تقرير لموقع “غانا ويب” رصده “سودافووت”، أن المدرب “أوتو أودو”، المدير الفني لمنتخب غانا بات يفكر في بديل للاعب “بابا”، مع تبقي “47” يومًا لبدء منافسات المونديال.

وبحسب التقرير فان الاسماء المرشحة لخلافة “بابا رحمن”، تضم “إبراهيم إيمورو” لاعب الهلال، “جيفري شلوب” لاعب “كريستال بالاس” الإنجليزي وهو لاعب جناح غير متخصص في خانة الطرف، إضافة إلى “مونتاري” لاعب فريق “أشدود” بالكيان الصهيوني، و”دينيس كورساه” الظهير الأيسر لفريق “هارتس أوف آوك” الغاني.

ويُنتظر  بحسب متابعات “سودافووت”، أن يخضع “إيمورو” الذي أكمل قبل يومين عامه الثالث والعشرين، لمتابعة من الجهاز الفني لمنتخب غانا خلال مواجهتي الهلال أمام الشباب التنزاني في دور الـ”32″ لمسابقة دوري أبطال أفريقيا يومي “8” و”16″ الجاري.

وسبق لـ”إيمورو” أن خاض مباراة دولية وحيدة مع المنتخب الغاني الأول كانت في مارس من العام الفائت “2021”.

وتلعب غانا في المجموعة الثامنة بمونديال قطر إلى جانب كل من البرتغال، أوروغواي و كوريا الجنوبية.

إقرأ أيضًا .. فحص جديد من “كاف” لمحاربة تزوير أعمار اللاعبين


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى