آخر الأخبار

تغييرات مُرتقبة في تشكيلة الهلال لفاصلة الأبطال

يستأنف فريق الهلال مساء اليوم الأحد تدريباته في تونس التي وصلها امس السبت، تأهبًا لمباراته المُرتقبة والحاسمة أمام مضيفه الترجي التونسي يوم السبت المقبل بملعب “رادس” يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب متابعات #سودافووت فانه من المرجح ان تطرأ تغييرات على تشكيلة الهلال التي بدأت المباراة السابقة أمام “بترو اتليتكو” الأنجولي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وباتت عودة لاعب الوسط “صلاح عادل” لبدء المباراة مُرجحة، قياسًا على القدرات البدنية للاعب وكذلك تميزه في الكرات العالية وعملية الضغط، كما سيعود السنغالي “بابي عبدو” للمشاركة اساسيًا في المقدمة ايضًا لتميزه في العاب الهواء خاصة مع وجود لاعبين طوال القامة في قلب دفاع الترجي هما التونسي “مرياح” والجزائري “توقاي”، فضلا عن المستوى المتراجع الذي ظهر به البورندي “جان كلود” في مواجهة الفريق الأنجولي.

وفي خط الدفاع ستكون عودة السنغالي “عثماني ديوف” لقلب الدفاع رهينة بجاهزيته البدنية بعد تجاوزه اثار الإصابة التي تعرض لها في معسكر الهلال بالسعودية، وحال اكتملت جاهزيته فان سيشارك في متوسط الدفاع الازرق بجانب مواطنه “جونيور ميندي”.

ويدخل الهلال اللقاء بفرصة الفوز فقط على الترجي من اجل خطف البطاقة الثانية في المجموعة والترشح إلى ربع نهائي دوري الابطال.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى