آخر الأخبار

“4” أجانب.. “سودافووت” يكشف خطة الهلال للإنتقالات الشتوية

الهلال يضع ملامح خطة الإنتقالات الشتوية

تحصّل #سودافووت على ملامح خطة نادي الهلال لدخول سوق إنتقالات اللاعبين الشتوية التي تنطلق في السادس عشر من يناير الجاري.

ويبحث الهـلال عن تدعيم صفوفه بشكل قوي قبل مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي يستهلها الفريق بالنزول ضيفًا على “صن داونز” الجنوب أفريقي يوم “11” فبراير المقبل.

وكشفت متابعات #سودافووت أن الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة الكونغولي “فلوران إيبينجي”، إستقر على دعم الفرق بأربعة لاعبين أجانب خلال إنتقالات يناير.

وطلب الكونغولي لاعبين إثنين في متوسط الدفاع، إضافة للاعب ظهير أيمن ومهاجم رأس حربة، لتقوية صفوف الفريق.

وحال مضى الهلال في تنفيذ خطة “إيبينجي” كاملة، فانه سيطيح بالثنائي الأجنبي الأنغولي “فيكتور نانكي” والكاميروني “سالمون بانغا”، فضلاً عن الملاوي “جيرالد فيري” للإستفادة من خانته خاصة وأنه يحتاح لوقت من أجل إستعادة مستواه البدني والفني بعد تعافيه من إصابة طويلة.

وبحسب متابعات #سودافووت، فان الهـلال سيمنح فرصة للحارس الإيفواري الشاب “عيسى فوفانا” الذي غاب عن المشاركة لفترة طويلة، وكذا الثنائي المُجنّس “عبدول أجاجون” و”كلود سينغوني”.

وتدرس لجنة الرصد بالتشاور مع “فلوران” العديد من الأسماء المرشحة بمتابعة لصيقة من القطاع الرياضي وعلى رأسه نائب الرئيس “محمد إبراهيم العليقي”.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين فان الهلال سيقيد الحارس “محمد مدني” لاعب أهلي مدني، بعد الإتفاق معه في فترة سابقة، فيما لا يبدو الحارس “منجد النيل” بعيدًا عن الرادار الأزرق.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل عن الزي الجديد للهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى