خطوة رسمية بشأن إنتخابات الهلال

بدات لجنة الإنتخابات بنادي الهلال خطوة رسمية تتعلق بالإجراءت التحضيرية لإنتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الهلال.
و شرعت اللجنة رسمياً إجراءات فحص ومطابقة كشوفات العضوية فور تسلّمها من لجنة العضوية، وذلك تمهيداً لعقد الجمعية العمومية الانتخابية المقررة في 23 يوليو المقبل.
وأكد رئيس لجنة الانتخابات، مولانا عز الدين فضل الله، في تصرح لصحيفة “الزرقاء”، استلام كافة القوائم ومباشرة تدقيقها وفقاً للنظام الأساسي للشورى واللوائح الداخلية.
و أشار “فضل الله”، إلى أن النظام الأساسي يُلزم ببدء الإجراءات التنظيمية قبل أسبوعين من موعد الانعقاد؛ لضمان سلامة السجل الانتخابي واعتماد العضويات التي يحق لها التصويت.
تأتي هذه الخطوات وسط ترقب جماهيري واسع للعملية الانتخابية، ولا سيما الإعلان المرتقب لقائمة تنظيم “هلال المجد” بقيادة رئيس النادي الحالي هشام السوباط.
موقف “العليقي”
ويبقى الملف الأكثر سخونة والترقب الأكبر لـ “الأهلّة” متمثلاً في تحديد الموقف النهائي لنائب الرئيس الحالي، المهندس محمد إبراهيم العليقي الذي أبدى رغبة قوية في التوقف عن العمل الرياضي والترجل بنهاية الدورة الحالية، وسط محاولات حثيثة من كبار الأقطاب لإثنائه عن موقفه والتراجع عن قرار الرحيل.
ويُعزى هذا التمسك الإداري والجماهيري الكبير بالعليقي إلى كونه صاحب السهم الأكبر في إحداث نقلة نوعية بائنة في فريق الهلال خلال السنوات الأخيرة، وتحديداً في إدارة ملف الصفقات الأجنبية النوعية ورفع جودة الفريق، مما جعله يحظى بشعبية جارفة وسط المدرج الهلالي الذي يرى في استمراره ضمانة حقيقية لاستدامة النجاح.
وتشير القراءات والمؤشرات الواردة من أروقة التنظيم إلى أن قائمة السوباط الجديدة ستشهد دخول وجوه جديدة للمجلس؛ وهي خطوة تمليها الدواعي التمويلية والاستثمارية.



