آخر الأخبار

خطوة للهلال تكشف عن عودة قريبة لنجمه المُصاب

الهلال يفصح عن قائمته الإفريقية..

كشف نادي الهلال السوداني عن القائمة التي أرسلها النادي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم “2022/2023”.

وضمت القائمة التي اطلع عليها “سودافووت”، عدد “37” لاعبًا، وكان اللاعب المخضرم “نصر الدين الشغيل” أبرز الغائبين بحكم أنه سينهي مشواره مع الفريق في “31” اكتوبر المُقبل.

وأرفق الهلال في القائمة إسم لاعبه الملاوي “جيرالد فيري” المُصاب والمبتعد عن الملاعب منذ مطلع يونيو الفائت.

قائمة الهلال

وكان الإعتقاد السائد بأن الهلال أرجأ إضافة اسم “فيري” للفترة الثانية لقيد اللاعبين لدي “كاف” في يناير “2023” بحكم أن اللاعب سيبتعد حتى نهاية العام، إلا أن إرفاق اسمه ضمن القائمة الأولية تشير إلى تقدم مرحلة تعافيه وأنه قد يلحق بالفريق في الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا.

وتعرض “فيري” لقطع في وتر “العرقوب” للقديم الايسر خلال مباراة منتخب بلاده مع غينيا في التاسع من يونيو “2022”، وأجرى جراحة في منتصف يوليو بجنوب أفريقيا.

وفي الثاني عشر من أغسطس أزال اللاعب الجبس عن قدمه وبدأ تدريبات التأهيل في الصالة الرياضية، وحال تقدمه بشكل متسارع فانه وبحسب متابعات “سودافووت”، قد يعود للملاعب مطلع اكتوبر المقبل.

وشملت قائمة الهـلال عددًا من لاعبي فريق الشباب والرديف بالنادي على غرار “أحمد يحيى”، ” مبارك عبدالله” و”أمجد عصام قلق”.

ويلتقى الهلال بفريق “سان جورج” الإثيوبي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا في “11” و”18″ سبتمبر الجاري، وحال تخطيه فان مباريات دور الـ”32″ ستُقام في الفترة بين “7-9” اكتوبر المقبل ذهابًا، وبين “14-16” منه لجولة الإياب.

إقرأ أيضًا .. نجم ليفربول والإصابة يُفسدان يومًا سعيدًا لنجم الهـلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى