آخر الأخبار

دولارات جديدة تدخل خزينة الهلال

 ينتظر ان تستقبل خزينة نادي الهلال مبلغ “32” الف دولار من البرازيلي “سيرجيو فارياس” المدرب السابق للفريق، بعد حكم صادر من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان المدرب البرازيلي نال حكما على النادي بمستحقات قدرها “42” الف دولار تمت تسويتها إلى “32” الفا دفعها ال هلال في ديسمبر 2022، قبل ان يستانف القرار.

وكسب الهلال الإستئناف، غير ان المدرب البرازيلي تماطل في إرجاع المبلغ، الأمر الذي دفع “فيفا” لإصدار قرار بايقافه عن ممارسة اي نشاط رياضي وتمت مخاطبة الإتحاد الكويتي حيث يعمل “فارياس” حاليا مدربا لنادي “كاظمة” الكويتي.

وبحسب متابعات #سودافووت فان المدرب البرازيلي سافر إلى دولة قطر للحصول على مستحقات مالية من نادي “ام صلال” الذي دربه قبل عامين، وينتظر ان يقوم بتسديد اموال الهلال لفك الحظر الذي فرضته عليه “فيفا”.

الهلال.. مداخيل مهمة

ونجحت ادارة الأزرق في توفير مبلغا يصل إلى مليون دولار خلال الفترة الفائتة سيكون معينا للفريق لمقابلة فاتورة المصروفات العالية.

واستقبلت خزينة بطل السودان الشهر الماضي مبلغ “280” الف دولار عباراة عن متبقي حافز مشاركة الفريق في دوري ابطال أفريقيا الموسم المنصرم، إضافة إلى عائد بيع الثنائي الكونغولي “فابريس نغوما” لنادي “سيمبا” التنزاني، و “مكابي ليليبو” الى “فالنسيان” الفرنسي.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى