آخر الأخبار

رغم الظروف الصعبة.. أرقام الصفاقسي تغري الهلال

يعود فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال السوداني إلى ساحة التنافس الكروي بعد غد الثلاثاء عندما يلاقي نظيره الصفاقسي التونسي بالعاصمة تونس في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأندية العربية.
ويخوض الهلال اول مباراة رسمية له بعد توقف دام حوالي ٨٠ يوما بسبب اندلاع الحرب في الخرطوم بين الجيش السوداني ومليشيا الدعم السريع المتمردة عليه.
وقام الهلال بتجميع لاعبيه في مدينة ود مدني قبل فترة قصيرة قبل ان يسافر الى بورتسودان ومنها الى تونس عبر رحلة طيران خاصة.
وبدأ الهلال تحضيراته امس السبت تحت قيادة مدربه الكونغولي فلوران إيبينجي ونجومه الاجانب والوطنيين فيما انهى النادي علاقته بالثنائي النيجيري عبدول أجاجون والملاوي جيرالد فيري.
ورغم الظروف الصعبة التي يعيشها الهلال الا ان منافسه التونسي لا يبدو في وضع مثالي بعد نتائجه المتراجعة هذا الموسم محليا وقاريا الامر الذي وضع مدربه المصري حسام البدري فوق صفيح ساخن.
وكان الصفاقسي خاض ٣٧ مباراة رسمية هذا الموسم فاز في ٩ منها فقط ، تعادل في ١٨ وخسر ١٠ مباريات، وفشل في المنافسة على لقبي الدوري والكأس المحليين كما ودع بطولة الكونفيدرالية الإفريقية من دورها التمهيدي الثاني.
وتجري مباراة الذهاب بين الهلال والصفاقسي يوم ٤ الجاري بملعب حمادي العقربي في رادس بينما تلعب مواجهة الاياب يوم ٧ يوليو بملعب الطيب المهيري بصفاقس.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى