آخر الأخبار

“سان جورج” يكتسح المريخ ويُنذر الهلال.. التفاصيل الكاملة

“سان جورج” يتفوق على المريخ بثلاثية..

حقق فريق “سان جورج” الإثيوبي فوزًا عريضًا على فريق المريخ بثلاثة أهداف لهدف في مباراة إعدادية جرت بين الفريقين عصر اليوم الثلاثاء في ملعب أكاديمية “تيسما” بمدينة “دبرزيت” الإثيوبية.

وأنهى “سان جورج” الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود المريخ في الشوط الثاني ويسجل هدفه الوحيد في اللقاء.

ودفع المدرب “زيرهان شينغيتا”، المدير الفني لفريق “سان جورج” بتشكيلته الأساسية والتي ضمت ثلاثة أجانب هم الغاني “فريمبونغ” الذي حمل شارة القيادة، والحارس اليوغندي “تشارليس لوكواغو” والمهاجم التوغولي “إسماعيل أقورو”.

وشملت تشكيلة “القديسين” بحسب رصد “سودافووت”، أربعة اسماء دولية هم “رمضان يوسف”، “بانوم”، “إيمانويل” و”غوتشا”، فيما غاب اللاعب الدولي “غبري مايكل” الذي لم يجدد تعاقده مع النادي ولم يُرفق إسمه في القائمة الأفريقية.

سان جورج

بدوره دفع التونسي “غازي الغرايري”، مدرب المريخ بتشكيلة ضمت كل من “منجد النيل”، التونسي “مروان السعيدي”، “محمد كسرى”، “سليمان زكريا”، “احمد آدم”، “التاج يعقوب”، الأنغولي “خوسيه مكايا”، “رمضان عجب”، الكاميروني “أوليفيه بومال” والكونغولي “اريك كمبالي” و”الجزولي نوح”.

ولعب بطل إثيوبيا بتنظيم اللعب “4/3/3” وشكل ضغطًا هجوميًا على المريخ من خلال الأجنحة إلى أن تمكّن “إيمانويل” من تسجبل الهدف الأول في الدقيقة “24”.

وتواصل ضغط أصحاب الأرض ليتمكن “بينيام” من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة “41”، وبعدها بدقيقة واحد سجل التوغولي “أقورو” الهدف الثالث من ركلة جزاء وهو ما أنتهى عليه الشوط الأول.

وبعد مضي “10” دقائق من عمر الشوط الثاني قلّص المريخ الفارق عبر لاعب الوسط الأنغولي “مكايا” مسجل هدف الأحمر الوحيد.

وأجرى مدربا الفريقين عدة تغييرات، حيث دفع المريخ بالنيجيري “إيدو موسيس”، “فريديريك”، “مازن محمدين” ،”عبدالمنعم طبنجة”، “وجدي عوض”، “بكري المدينة” و”صامويل اسكندر”.

واشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب المريخ “إيدو موسيس” والغاني “فريمبونغ” مدافع “سان جورج” بعد الإشتباك بدون كرة.

وجرت المباراة تحت أنظار السيد “جمال الشيخ” سفير السودان في إثيوبيا وعدد من أعضاء طاقم السفارة.

ومن المقرر بحسب متابعات “سودافووت”، أن يلتقي الفريقان مجددا في تجربة ودية ثانية الإسبوع المقبل، بعد إستعادة المريخ للاعبيه الدوليين عقب مباراة السودان وجيبوتي الأحد “4 سبتمبر”، في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين “شان”.

وأرسل “سان جورج” رسالة قوية للهلال من خلال ما قدّمه أمام المريخ، حيث سيلتقي بطل أثيوبيا بالهلال يوم “11” سبتمبر المقبل في ملعب “بحر دار” في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا .. “سان جورج” يكافئ مدربه قبل مواجهة الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى