آخر الأخبار

سجل “الشباب” داخل الأرض يُقلق الأنصار قبل استقبال الهلال

سجل ضعيف لـ”الشباب التنزاني” على أرضه في مسابقات “كاف”

يتطلع فريق الشباب التنزاني للعبور إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، غير أن الأمر يصطدم بعقبة الهلال السوداني عند دور الـ”32″ للمسابقة.

ويلتقى الفريقان ذهابًا يوم السبت المقبل في استاد “مكابا” بالعاصمة “دار السلام”، قبل أن يتجدد اللقاء بعدها بإسبوع إيابًا في استاد الهلال بأمدرمان.

ورغم الصحوة الفنية الكبيرة لفريق “اليانغا” مؤخرًا تحت قيادة المدرب التونسي “نصر الدين النابي”، إلا أن الفريق يحتفظ بسجل هزيل في المباريات الإفريقية على أرضه، يُقلق أنصار “يانغا” قبل نزال السبت.

وفي آخر خمس مباريات خاضها بطل تنزانيا على أرضه في مسابقة “كاف”، فانه تمكّن من الفوز في مباراة وحيدة، تعادل في آخري وسقط بالهزيمة ثلاث مرات داخل معقله.

وكان الإنتصار الوحيد لفريق الشباب في اخر خمس جولات افريقية أمام “زعلان” الجنوب سوداني بخمسة أهداف دون رد في تمهيدي أبطال أفريقيا النسخة الحالية.

وقبلها تعرض الفريق للخسارة داخل أرضه أمام كل من “ريفرز يونايتد” النيجيري و “بيراميدز” المصري بنتيجة “1/2″، وتعادل في المباراة التي سبقتها على أرضه بنتيجة “1/1” أمام زيسكو الزامبي، وسقط قبلها على ملعبه امام “قورماهيا” الكيني في الكونفيدرالية بنتيجة “2/3”.

إقرأ أيضًا .. ماذا قال مدرب الهلال عن “الشباب التنزاني”..؟


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى