آخر الأخبار

#سودافووت يكشف إستراتيجية “الغرايري” لهز شباك الهلال

“الغرايري” يعتمد سلاح العرضيات في الديربي..

تفيد متابعات #سودافووت، ان التونسي “غازي الغرايري”، المدير الفني لفريق المريخ، رسم استراتيجية مُحددة للوصول إلى مرمى الهلال خلال مواجهة الديربي بين الفريقين بعد غد الجمعة.

ويتصدر الهلال المنافسة برصيد “54” نقطة، بينما يأتي المريخ في المركز الثاني جامعاً “46” نقطة.

وبحسب متابعات #سودافووت، فان سلاح الكرات العكسية هو ما سيعتمد عليه التقني التونسي بشكل رأساسي لهز شباك الهلال، وذلك بسبب إفتقاد الفريق للعناصر الهجومية.

وتدرب المريخ خلال مرانه الرئيسي عصر اليوم على الألعاب الهوائية وتبادل الكرات والتمرير بالرأس بين اللاعبين، حيث أجرى “الغرايري” ملعب كرة طائرة مُصغّر يتم فيه اللعب عن طريق الرأس فقط.

ويُعد الكاميروني “توماس باواك” الظهير الأيمن للمريخ، حجر الزاوية في استراتيجية المدرب التونسي لإرسال الكرات العرضية داخل منطقة جزاء الهلال بالتنويع بين القائمين القريب والبعيد، بحيث يتم تنفيذها مباشرة في المرمى أو تمهيدها للقادمين من الخلف من لاعبي الوسط.

ويعتمد مدرب المريخ على عدد من اللاعبين الذين يجيدون الضربات الراسية على غرار “رمضان عجب”، “السماني”، “التكت” و”وجدي” فضلاً عن مشاركة المدافعين “مصطفي كرشوم” و”صلاح نمر” في الركلات الثابتة والركنيات.

وكان المريخ قد أحرز هدفين بالرأس عن طريق “التكت” و”كرشوم” في المباراة التى تفوق فيها على فريق “توتي” بهدفين لهدف أمس الثلاثاء بالجولة “20” للدوري الممتاز.

إقرأ ايضاً .. مدرب المريخ يشترط بشأن تعاقدات الأجانب


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى