آخر الأخبار

“سوداكال” يفاجئ المريخ بخطاب جديد

فاجأ “آدم سوداكال”، المُنازع على رئاسة المريخ، المجلس الجديد للنادي، بإعلانه عن تسلمه خطاب جديد من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، رغم إعلان المريخ إيقاف “كاف” للتعامل مع “سوداكال”.

وكان المريخ كلّف مولانا “بدر الدين النور” للتواصل مع “كاف” من أجل متابعة أموال المريخ في البطولة الأفريقية، فضلاً على حصر التعامل مع المجلس المنتخب بقيادة “اب جيبين”.

وأعلن “النور” في وقت سابق أنه نجح في إلغاء أي “بريد إلكتروني” تابع لمجموعة “سوداكال” لدي “كاف”، وأن “الإيميل” المعتمد الوحيد لدي الإتحاد القاري، خاص بالمجلس الجديد.

إلا أن مجلس “سوداكـال”، أعلن أمس الاربعاء تسلمه خطاب جديد من “كاف”، بشأن ضوابط التسويق أثناء مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وشرح الكاف في خطابه مجموعة من الضوابط تتعلق بضرورة إلتزام الأندية بتوجيهاته فيما يختص بإحترام حقوق رعاة المنافسة، إضافة إلى أهمية عدم وضع اي شعار تجاري في أي من معدات الفريق بخلاف الجهات الراعية للبطولة.

ويؤكد خطاب “كاف” لمجموعة “سوداكـال”، ان قناة الإتصال مع الكيان القاري ما زالت مفتوحة، بعكس حديث “النور”، حيث ما زال “سوداكال” يتلقى إخطارًا بكل القرارات الصادرة من “كاف” والخاصة بالمريخ.

إقرأ أيضًا.. المريخ يبدأ بدون “6” أجانب أمام الترجي

لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى