آخر الأخبار

“سوداكال” يُوجه خطاباً لقيادة الدعم السريع

طالب “آدم سوداكال”، قيادة قوات الدعم السريع لوقف العمل الجاري في إستاد المريخ وسحب الآليات التابعة لشركة “الجنيد” من الإستاد.

ويزعُم مجلس “سوداكال” أنه المجلس الشرعي في نادي المريخ بعد قرار محكمة التحكيم الرياضية “كاس” بإلغاء قرار الإتحاد السوداني لكرة القدم بإعتماد مجلس “حازم مصطفى”، ما يعني إبطال شرعيته.

وجاء في بيان صادر عن مجلس “سوداكال” رصده #سودافووت، أن “المجلس قرر رفض الدعم المالي المقدم من قبل قائد قوات الدعم السريع فيما يتعلق بصيانة الإستاد وقرر مخاطبة قيادة قوات الدعم السريع بصورة فورية لسحب الآليات التابعة لشركة الجنيد من ملعب المريخ”.

واضاف البيان ” شدد المجلس في إجتماعه على متابعة اللجنة القانونية إجراءات البلاغ ضد شركة الجنيد نسبة لعمليات التخريب التي طالت الملعب في ظل عدم تخصص الشركة هندسياً وغياب الرؤية الهندسية”.

وكشف بيان “سوداكال”، قراراً بإعادة المدرب الفرنسي “دييغو غارزيتو” وطاقمه الفني المُعاون للإشراف على فريق المريخ.

ويشهد نادي المريخ صراعاً إدارياً متأزماً حيث يرى “سوداكال” أنه بات الرئيس الشرعي بعد قرارت “كاس” الأخيرة، بينما يتمسك مجلس “حازم مصطفي” بالشرعية المستمدة من الجمعية العمومية للنادي، بينما ينتظر الإتحاد السوداني لكرة القدم رأي الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإتخاذ قرار بشأن الوضع في المريخ.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى