آخر الأخبار

“شباب الإسماعيلي” يهز شباك المريخ.. و”سودافووت” يكشف تفاصيل مثيرة

تحصّل #سودافووت على تفاصيل المباراة التجريبية التي جرت عصر اليوم بين الإسماعيلي والمريخ، وانتهت بتفوق الأول برباعية نظيفة.

 وضمت تشكيلة النادي الإسماعيلي عددًا من لاعبي الصف الثاني والشباب وبعض المنتقلين حديثًا للفريق خلال الإنتقالات الشتوية، إضافة إلى لاعب فلسطيني تحت الإختبار.

وشهدت تشكيلة الإسماعيلي مشاركة عدد من لاعبي فرق القطاع على غرار “حسن صابر” مواليد “2005”، المدافع “عبدالله حسني” مواليد “2003”، “محمد وجدي” مواليد “2002”، “أحمد عبدالوهاب” مواليد “2001” و”نادر فرج” مواليد “2001”، و”محمد طاهر” مواليد “2001”.

وسجل أهداف الإسماعيلي وفق رصد “سودافووت”، الثنائي “أحمد مدبولي” و”محمد حسن” في الشوط الأول، قبل أن يضيف ثنائي الشباب “محمد طاهر” و”نادر فرج” الهدفين الثالث والرابع في الشوط الثاني.

وغاب عن تشكيلة الإسماعيلي لاعبو الفريق الأساسيين أمثال التونسي “فراس شواط”، “صالح جمعة”، “باهر المحمدي”، “محمد الشامي” و”إسلام جابر” وغيرهم.

ويهدف المدرب “أحمد حسام ميدو” المدير الفني لفريق الإسماعيلي إلى تجريب اللاعبين من فئة الشباب بالفريق تمهيدًا للإستعانة بهم في الفريق الأول.

ويعقد المريخ معسكرًا تحضيريًا في القاهرة قبل التوجه إلى تونس لمواجهة الترجي يوم “11” الجاري في أولى مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا.. الإتحاد يحدد عودة الممتاز ومأزق بسبب المريخ


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى