آخر الأخبار

“9” أندية في “10” سنوات.. تعرّف على أرقام برازيلي المريخ

استقبل نادي المريخ اللاعب البرازيلي “ماتيوس كوتيلو” تمهيدًا للتعاقد مع خلال فترة الإنتقالات الجارية حاليًا بعد أن يجتاز الكشف الطبي.

ووقف #سودافووت، على المسيرة الكروية للاعب المولود في “21” فبراير “1993”، والتي شملت تمثيله لـ”9″ أندية خلال آخر “10” سنوات.

وبدأ “ماتيوس” مسيرته مع شباب نادي “كورينثيانز” في العام “2009” وتم تسجيله رسميًا في “2012” ثم خرج في “3” فترات إعارة متتالية إلى أندية “براغانتينو”، “أوداكس” و”غواراتينغويتا” ، قبل أن ينتقل بصفة نهائية إلى نادي “أوداكس” الناشط ضمن أندية الدرجة الثالثة في العام “2015”.

وخاض اللاعب تجربة قصيرة مع نادي “استوريا برايا” البرتغالي قادمًا على سبيل الإعارة من “اوداكس”، ثم عاد وانتقل مجددًا بشكل نهائي لفريق “برافو خواريز” المكسيكي في العام “2018”.

وعاد “ماتيوس” مجددًا للبرازيل حيث انضم لنادي “اتليتكو غوانينسي” ولعب له موسم  “2019/2020″، ثم انضم في الموسم اللاحق إلى نادي “جوفيدينتي”، ثم انتقل في يناير 2022 إلى نادي “فيلانوفا”.

وبحسب إحصائيات شبكة “ترانسفير ماركت” عن اللاعب والتي رصده #سودافووت، فان “ماتيوس” الذي يشغل مركز صانع الألعاب، خاض خلال مسيرته الإحترافية مع الأندية منذ العام “2012”، عدد “165” مباراة في دوريات ودرجات مختلفة، سجل خلالها “20” هدفًا وصنع “15”.

وتبلغ القمية السوقية للاعب في بروصة اللاعبين حوالي “400” ألف دولار.

إقرأ أيضًا.. شطب جماعي لأجانب المريخ

لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى