آخر الأخبار

“إهتمام خاص” من “فلوران” بمواجهة “الفرسان”.. تعرّف على الأسباب..؟

“فلوران”  يتطلع لإختبار خاص أمام “أهلي الخرطوم”

يُولى الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني لفريق الهلال وطاقمه الفني، إهتمامًا خاصًا بمواجهة الفريق أمام “أهلي الخرطوم” بعد غد الثلاثاء في الجولة “15” من الدوري السوداني الممتاز.

وتأتي أهمية اللقاء وفق متابعات “سودافووت”، في أن فريق “أهلي الخرطوم” قدّم مباراة تكتيكية كبيرة من الناحية الدفاعية أمام الهلال في نهائي كأس السودان ولفت أنظار المدير الفني للأزرق.

ويُعد فريق “الفرسان” هو الفريق المحلي الوحيد الذي فشل الهلال في هز شباكه خلال التسعين دقيقة، حيث انتهت مواجهة الفريقين في نهائي الكأس بالتعادل السلبي، وحسمها الهلال بالركلات الترجيحية.

كما أن فريق الأهلي كان  قد تفوّق أيضًا على المريخ في نصف نهائي الكأس، قبل أن يخسر أمام الأحمر  بصعوبة في الجولة “14” للدوري الممتاز بهدفين لثلاثة، وهي المباراة التي رصدها “إيبينجي”.

وركّز مدرب الهلال خلال التدريبات الأخيرة على معالجة الأخطاء والثغرات الدفاعية، وشدد على ضرورة إستغلال السوانح والفرص التي تتهيأ للفريق في مواجهة المنافسين.

ويتصدر الهلال ترتيب المنافسة برصيد “33” نقطة من “11” إنتصار على التوالي دون تعادل أو خسارة، بينما يحتل الأهلي التاسع برصيد “16” نقطة.

إقرأ أيضًا .. “فيري” يكشف موعد عودته للمباريات


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى