آخر الأخبار

صفقة “ميكيسوني”.. الأهلي المصري يقدم إقتراحاً للهلال

الأهلي يدرس عرض الهلال لضم “ميكيسوني”..

تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري، العرض المقدم من نادي الهلال السوداني للتعاقد مع الموزمبيقي “لويس ميكيسوني” لاعب الفريق المصري.

وبحسب مصادر #سودافووت، فان عرض الهلال لضم الجناح الموزمبيقي يبلغ “500” ألف دولار لشراء بطاقة اللاعب، بينما وضع الأهلي اللاعب على لائحة الإنتقالات وحدد مبلغ مليون دولار للتخلي عن خدماته.

وبحسب متابعات #سودافووت، فان الأهلي لا يرغب في رفض عرض الهلال بشكل نهائي، خاصة وأنه العرض الأكثر جدية الذي وصل للنادي، في ظل إهتمام أندية أخرى مثل “سيمبا” التنزاني والمريخ لم يصل لمرحلة العروض الرسمية.

وعلم #سودافووت، أن الأهلي يفكر في إقتراح بانتقال اللاعب إلى الهلال على سبيل الإعارة لمدة عام قابل للشراء بمبلغ أقل، حوالي “300” ألف دولار، بينما يرغب الهلال في ضم اللاعب بشكل نهائي.

وبات “ميكيسوني” صاحب الـ”26″ عاماً هو خيار الهلال الأول لتدعيم مركز الجناح الهجومي في الفريق، بعد تمسك “سيمبا” بنجمه السنغالي “بابي ساخو”.

وانتقل “ميكيسوني” العام الفائت للأهلي قادمًا من “سيمبا” التنزاني، وخاض “12” مباراة في الدوري المصري، مباراتين في دوري أبطال أفريقيا ومثلهما في كأس العالم للأندية، وتمكّن من تسجيل “3” أهداف.

إقرأ أيضًا .. وكيل نجم الأهلي المصري : لدينا عرض جاد من الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى