آخر الأخبار

غضب هلالي على الإذاعة السودانية

تقرير الإذاعة السودانية يُغضب جماهير الهلال

عبّرت أعداد كبيرة من جماهير الهلال عن سخطها تجاه الإذاعة السودانية القومية بسبب تقرير  وُصف بـ”المُنحاز”، لبرنامج “عالم الرياضة” حول مباراة المريخ وحيدوب النهود التي جرت الإثنين الماضي بملعب “كوبر” بالخرطوم بحري.

وذكر تقرير البرنامج الذي أعدّه الاستاذ المخضرم “عبدالرحمن عبدالرسول”، ورصده “سودافووت”، أن المباراة شهدت “أسوأ أداء تحكيمي في الدوري هذا الموسم”، وهو ما رأته الجماهير الهلالية بأنه إنحياز واضح وعزف على وتر شكوى المريخ ومنسوبيه المستمرة من التحكيم.

ونصّب التقرير – بحسب جماهير الهلال – نفسه مُقيمًا للحكام ليفتي بأن الحكم “صبري محمد فضل” صرف ركلة جزاء واضحة للمريخ، رغم وجود مُقيم للحكام تابع المباراة وهو الخبير “محمد عبدالله”، ورغم أن الحالة تقديرية لحكم اللقاء.

واستغربت جماهير الهـلال على المنصات والمجموعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفق متابعات “سودافووت”، من التقرير الذي غلب عليه الإنتماء الصارخ في جهاز قومي يُفترض فيه الحياد والإنصاف.

فيما لم يسبق للبرنامج القومي أن تطرق وفق الجماهير الزرقاء، لظلم الصافرات الذي تعرض له الهـلال في مباريات سابقة، مثل مباراة الشرطة القضارف الذي نقض فيها الحكم هدفين صحيحين للهـلال.

وكانت مباراة المريخ وحيدوب قد انتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل،واضطرت الشرطة لتفريق الجماهير عقب المباراة باستخدام الغاز المسيل للدموع “البمبان”.

إقرأ أيضًا .. مدافع المريخ يواجه الإيقاف بسبب الإعتداء على الحكم


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى