آخر الأخبار

تحضيرات الهلال وبرنامج رحلة الكاميرون.. التفاصيل الكاملة

يؤدي فريق الهلال عصر اليوم الثلاثاء تدريبه الرئيسي بملعب “الجوهرة الزرقاء” بأمدرمان، إستعدادًا لمواجهته المرتقبة امام القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسيعمل الكونغولي “فلوران إيبينجي” المدير الفني لفريق الهلال، على تطبيق الإستراتيجية التي سيخوض بها لقاء “غاروا” والذي يدخله الهلال بشعار الإنتصار.

وعقب المران سيُعلن “فلوران” عن قائمة من “23” لاعبًا لرحلة لرحلة الكاميرون التي يتوجه صوبها الفريق غدًا الأربعاء.

وتغادر بعثة الهلال، بحسب متابعة “سودافووت”، مطار الخرطوم صباح الأربعاء عبر طائرة خاصة، على أن تتوقف في مطار الفاشر للتزود بالوقود ثم تواصل التحليق نحو “غاروا” معقل فريق القطن الكاميروني، وتستغرق الرحلة الجوية من مطار الفاشر إلى مطار “غاروا حوالي ساعتين.

وستخلد بعثة الهلال إلى الراحة عقب الوصول على أن يؤدي الفريق مرانه الأول في الكاميرون عصر غد الأربعاء على ملعب تم توفيره عبر مسؤول العلاقات العامة بالهلال، “الفاضل حسين”، الذي سبق البعثة و وصل أمس الإثنين إلى “غاروا”.

ويختتم الهلال تحضيراته للمواجهة عند الخامسة مساء بتوقيت الكاميرون، السادسة بتوقيت السودان على ملعب “رومدي أدجيا” مسرح المواجهة المترقبة والذي تكتسي أرضيته بالنجيل الطبيعي وتسع مدرجاته لحوالي “30” ألف متفرج.

ويدخل الهلال منتشيًا بالفوز في الجولة السابقة على الأهلي المصري بهدف دون رد واضعًا أول ثلاث نقاط في رصيده، بينما يلعب القطن بلا رصيد بعد سقوطه أمام ضيفه “صن داونز” الجنوب أفريقي في الجولة الفائتة بهدف لثلاثة أهداف.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى