آخر الأخبار

“فلوران” يستدعي لاعب جديد لمعسكر ليبيا

علم #سودافووت  ان الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال، طلب تجهيز لاعب خط الوسط بالفريق “طلال عادل” وإكمال إجراءات إنضمامه للفريق خلال المعسكر الذي سيعقده الهلال في ليبيا عقب عيد الفطر المبارك.

وكان “طلال” غاب عن المشاركة مع الفريق منذ معسكر تونس في يوليو من العام الماضي حيث منعته ظروف الحرب والخروج من الخرطوم في اللحاق بالمعسكر الاول، بينما فضّل الجهاز الفني الإعتماد على المتواجدين وعدم إلحاق اللاعب بعد تقدم الفريق في مراحل الإعداد وانطلاق البطولة الأفريقية.

ويبدو ان “فلوران” غير راض بحصيلة ما قدمه عناصر خط وسط الفريق خلال المشاركة بدوري الابطال حيث افادت المصادر بطلب المدرب التعاقد مع لاعبينةأجانب في خط الوسط ( محور وصانع لعب)، فضلاً عن إستدعاء “طلال عادل” لمنحه فرصة إثبات حقيقة قدراته.

وانضم “طلال” للهلال في يناير من العام الفائت بطلب مباشر من المدير الفني لفريق الهلال بعدما شاهده مع فريقه السابق أهلي مروي، حيث جرى حديث بين “فلوران” واللاعب عقب مباراة الفريقين في استاد كريمة انتهى بتوقيع “طلال” في كشوفات الهلال لخمسة أعوام.

ومن المنتظر ان يخوض الهلال معسكرًا طويلا في ليبيا ربما يمتد لشهرين قبل التوجه إلى تنزانيا للمشاركة في الدوري التنزاني موسم “2024~2025”.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل جديدة حول “ميركاتو الهلال”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى