آخر الأخبار

“فلوران” يفتقد نجمه المفضل أمام الصفاقسي

 

تنتظر فريق الهلال ومدربه الكونغولي فلوران إيبينجي مهمة معقدة عندما ينازل الصفاقسي التونسي يوم غد الثلاثاء في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان”.

ويخوض الهلال اول مباراة رسمية له بعد غياب ٨٠ يوما حيث كانت اخر مباراة خاضها الأزرق امام الشرطة القضارف يوم ١٤ ابريل المنصرم في الدوري السوداني الممتاز قبل اندلاع الحرب في الخرطوم بين الجيش ومليشيا الدعم السريع المتمردة.

ويواجه إيبينجي تعقيدات فنية تتمثل في غياب عدد كبير من العناصر خاصة من الأجانب، فضلا عن عدم جاهزية بدنية حيث تجمع الفريق قبل أيام وأدى تدريبات معدودة في معسكر بتونس.

ويفتقد الفريق لخدمات نجمه المتألق في محور الارتكاز أبوعاقلة عبدالله الذي يشارك مع المنتخب السوداني الأولمبي في دورة الألعاب العربية، الامر الذي يقلق المدير الفني خاصة وان بديليه العاجي كلود سينغوني والوطني صلاح عادل عائدان بعد فترة إصابات طويلة، ويفتقدان لحساسية المباريات التنافسي، فيما قد تتم الاستعانة بوالي الدين بوغبا لأداء دور لاعب الارتكاز الصريح، مع احتمال ضعيف بمشاركة عماد الصيني او محمد المنذر وكلاهما خيارات فنية متأخرة في ورقة المدرب فلوران.

وكان ابوعاقلة بصم على مستويات فنية عالية خلال مشوار الهلال بمجموعات دوري أبطال أفريقيا وأصبح عنصرا وخيارا اساسيا في توليفة المدرب الكونغولي.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى