آخر الأخبار

فريق سوداني يلعب مباراتين رسميتين في توقيت واحد..!

الزومة الخرطومي.. مباراتين في منافستين بيوم واحد

في واقعة غريبة تشهدها كرة القدم السودانية، خاض فريق “الزومة” المنتمي لأندية الدرجة الأولى باتحاد الخرطوم، مباراتين في منافستين مختلفتين وفي مدينتين مختلفتين اليوم الأربعاء “20 يوليو”.

ورصد #سودافووت، مواجهة فريق “الزومة” لمنافسه “الفلاح عطبرة” باستاد الأبيض عصر اليوم في مرحلة النخبة من الدوري الوسيط المؤهل للدوري الممتاز، كما لعب “الزومة” وفي توقيت متزامن تقريباً مباراة أمام “الأمير” في دوري الدرجة الأولى بالخرطوم.

وكان “الزومة” قد بلغ مرحلة النخبة قادماً من الدوري التأهيلي، أي أنه لمن يكن في الاساس من فرق الدوري الوسيط التي لا تخوض المسابقات التابعة للإتحادات المحليّة.

وتتبع منافسة الوسيط للإتحاد العام، بينما يشرف إتحاد الخرطوم المحلي على منافسة دوري الأولى، ليدفع فريق “الزومة” ثمن الخلافات ورفض التنسيق بين الإتحاد العام وإتحاد الخرطوم، ليخوض مباراتين بفارق ساعة واحدة في منافستين مختلفتين بين الأبيض والخرطوم.

وتعادل “الزومة” مع “الفلاح” بدون أهداف في الأبيض، بينما خسر أمام “الأمير” باستاد الخرطوم بهدفين دون رد، في مباراة اشرك فيها، بحسب متابعات #سودافووت، عدد من لاعبي الشباب والصف الثاني.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى