آخر الأخبار

مباراة السودان.. مُهمة خاصة لمدرب الهلال و”سودافووت” يكشف التفاصيل

الإطار الفني للهلال يراقب لاعب المريخ في مباراة السودان والكونغو..

علم #سودافووت، أن الإطار الفني لفريق الهلال، رصد أداء اللاعب “عمار طيفور” متوسط فريق المريخ والمنتخب السوداني، خلال مباراة السودان والكونغو الديمقراطية أمس الأربعاء والتي انتهت بفوز صقور الجديان بهدفين لهدف.

وشهدت المباراة تواجد البرتغالي “فابيو نونو”، محلل الأداء بالجهاز الفني لفريق الهلال، على المقصورة الرئيسية لإستاد الهلال، بغية متابعة أداء نجوم الهلال بالمنتخب وكذلك اللاعب “عمار طيفور”.

وأفادت مصادر #سودافووت، أن مهمة “نونو” تركزت بشكل اساسي حول رصد أداء “طيفور” خلال المواجهة، للوقوف على جوانب فنيّة معينة في أداء اللاعب من خلال المتابعة المباشرة من أعلى الملعب، وهي جوانب لا تظهر في المباريات المنقولة تلفزيونياً.

وسيقوم محلل الأداء برفع تقرير للبرتغالي “موتا”، المدير الفني لفريق الهلال، حول مؤشرات أداء “طيفور”، خاصة وأن اللاعب بدأ مباراة السودان والكونغو أساسيًا بجانب “5” من لاعبي الهلال في خطي الوسط والهجوم هم “بوغبا” ، “عبدالرؤوف”، “ياسر مزمل”، “وليد الشعلة” و”محمد عبدالرحمن الغربال”.

وبحسب متابعات #سودافووت، فان الهلال أوصل للاعب رغبته في الحصول على خدماته وهو ما أفصح عنه “كمال الدين طيفور” والد اللاعب، لكنه أكد أنه لا يوجد أي إتفاق رسمي حتى الآن.

وينقضي عقد “طيفور” مع المريخ خلال أشهر قليلة، وهو ما يتيح للاعب، وفق لوائح فيفا، التفاوض مع أندية أخري، وحتى توقيع عقودات مبدئية.

إقرأ أيضًا .. لاعب الهلال يسجل “300” ألف دولار في بورصة اللاعبين


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى