كورة عالمية

كورة عالمية | مقتل حكم في السلفادور بعد إعتداء وحشي من اللاعبين والمشجعين

كورة عالمية | لقي حكم كرة قدم في السلفادور مصرعه بعد إعتداء وحشي من اللاعبين والجماهير خلال إحدي المباريات، في العاصمة سان سلفادور.

وهجم اللاعبون وبعض المشجعون على الحكم “أرنولدو أمايا” داخل ملعب المباراة وانهالوا عليه ضرباً قبل وصول رجال أمن الملاعب، ليتم نقله للمستشفى حيث فارق الحياة.

وأدان إتحاد السلفادور لكرة القدم الواقعة ، وأصدر بيانا رسميا، أدان فيه مقتل أمايا بعد تعرضه لهجوم عنيف.

وقال الاتحاد السلفادوري في بيانه إنه “يدين ويرفض الاعتداء الجسدي” على الحكم خوسيه أرنولدو أمايا من قبل “الذين يدعون أنهم جماهير ولاعبون خلال المباراة التي أدارها في ملعب تولوكا في سان سلفادور”.

كورة عالمية .. نجل الحكم يكشف التفاصيل

وقال خايرو أمايا نجل الحكم إن والده أنذر أحد اللاعبين بالطاقة الصفراء وبعد نهاية المباراة واصل اللاعب الإعتراض فاشهر له “أمايا” البطاقة الحمراء، لينهال اللاعب بالضرب على الحكم رفقة عدد من زملائه وبعض المشجعين.

‏وأضاف: “تلقيت عبر الهاتف خبر ما حدث لوالدي ولم أكن هناك وعلمت أن المعتدي ضربه حتى سقط بعدما طرده وأشهر له البطاقة الحمراء إلا أن اللاعب استمر في ضربه حتى الموت وكان والدي يعاني بالفعل من المرض”.

وقالت الشرطة أنها قامت بتوقيف المتهمين في الحادث، مشيرة إلى انها ستصدر بيان رسمي عقب التحقيقات لتكشف المتورط الرئيسي في مقتل الحكم.

وكان “ارنولدو مايا” يدير مباريات كرة القدم متطوعاً في دوري الهواة لأكثر من “30” عاماً، بينما يكسب لقمة عيشه من العمل في مجال خياطة الملابس.

كورة عالمية


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى