آخر الأخبار

الهلال يهاجم “كاف” ويكشف تفاصيل “أزمة الإستاد”

هاجم “الفاضل التوم”، مساعد رئيس نادي الهلال، الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على خلفية الأزمة المتعلقة بأداء الهلال لمبارياته دون جمهور في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال “التوم” في مداخلة تلفزيونية مع قناة “الشمس”، رصدها “سودافووت”، أن “كاف” رفع معايير الإستادات بصورة غير منطقية وكأنه يريد تحويل ملاعب كرة القدم لملاعب “غولف” رياضة الأغنياء.

واضاف “التوم” في حديثه ” تلقينا إخطارًا من الكاف يوم 22 ديسمبر من العام الماضي للقيام بعدة إضافات في إستاد الهـلال ثم جاء مفتش بعد ثلاثة أيام فقط لزيارة الإستاد وهو أمر غير منطقي”.

وتابع “أنجزنا كل المطلوبات بعد ذلك وأرسلنا ما قمنا به للكاف ولم نتلقى أي رد حتى الآن”.

ومضى :” لعبنا في جنوب أفريقيا أمام صن داونز في أرضية سيئة وحتى الجمهور فُتحت له الأبواب بالمجان ولم يحضر بالعدد الكبير.. فلماذا يحرم كاف الهـلال من جماهيره الكبيرة وكرة القدم هي لعبة جماهير في المقام الأول”.

وأتم مساعد رئيس الهـلال :”أشعر أن هنالك تربص بنا ولدي إحساس بأن كاف يجامل الأهلي المصري بسبب ما حدث معه في نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم السابق”.

وينتظر الهلال رد “كاف” النهائي حول الحضور الجماهيري لمباراة الفريق أمام الأهلي المصري السبت المقبل في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا.. خطوة مفاجئة في إستعدادات الأهلي لمباراة الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى