آخر الأخبار

أزمة بين الإتحاد والمريخ

نشبت أزمة بين الإتحاد السوداني لكرة القدم ونادي المريخ بسبب برمجة مباراة للفريق الأحمر أمام فريق “الفلاح” في الدوري السوداني الممتاز.

وكانت لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني برمجت مباراة المريخ و”الفلاح عطبرة” في الثاني من مارس المقبل بمدينة “عطبرة” لحساب الجولة “20” من مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن تقوم بتأجيلها بطلب من المريخ الذي يشارك في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، حيث يتخذ مدينة “بنغازي” الليبية مسرحًا لإستضافة مبارياته.

وعادت اللجنة عن قرار التأجيل قبل “48” ساعة لتؤكد قيام المباراة في موعدها المضروب مُسبقًا “2 مارس”، و ذكرت أنه بعد مراجعة الروزنامة وجدت اللجنة أنه ليس هنالك ما يستلزم تأجيل المباراة، حيث يلعب المريخ اليوم الجمعة “24 فبراير” أمام “شباب بلوزداد” الجزائري، بينما ستكون مواجهته المقبلة أمام ذات الفريق في السابع من مارس.

بدوره سار المرخ في خططه بشأن البطولة الأفريقية وبرمج مباراة إعدادية أمام فريق “أهلي بنغازي” الليبي يوم “27” فبراير الجاري قبل التوجه للجزائر، مع تقديم طلب جديد للإتحاد بتأجيل مباراة “الفلاح”.

وستكشف الساعات القادمة القرار النهائي من لجنة المسابقات، سواء بتأجيل المباراة للمرة الثانية أو التمسك بإقامتها وهو ما سيفرض على المريخ العودة إلى السودان من ليبيا ثم السفر مرة أخرى إلى الجزائر.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى