آخر الأخبار

مجموعة الهلال.. “صن داونز” يُغرى نجم “البافانا” بـ”700″ ألف دولار سنويًا

“صن داونز” يبحث تعزيز صفوفه قبل مجموعات الأبطال

يبحث فريق “ماميلودي صن داونز” الجنوب أفريقي عن تعزيز صفوفه خلال الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل قبل إنطلاقة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في فبراير.

وكشفت صحيفة “ذا سيتزن” المحليّة فيما رصده “سودافووت”، أن “صـن داونز” قدّم عرضًا مُغريًا للحصول على خدمات الجنوب أفريقي “ثولاني سيريرو” نجم فريق الجزيرة الأماراتي.

وبحسب الصحيفة فان “صن داونز” عرض على اللاعب الدولي الذي يملك “” مباراة دولية مع منتخب “بافانا بافانا”، راتبًا شهريًا يصل إلى “مليون راند” بالعاملة المحليّة أي ما يعادل حوالي “700” ألف دولار في العام الواحد.

ويلعب “سريرو” البالغ من العمر “32” عامًا كلاعب وسط دفاعي ويعتبر أحد العناصر الرئيسية لفريق الجزية الأماراتي، لكن “صن داونز” يرى إمكانية التعاقد مع اللاعب خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو المقبل.

وسبق لـ”سيريرو” اللعب لفرق “كيب تاون” الجنوب أفريقي و”اياكس امستردام” و”فيتسي” الهولنديين قبل التحول للجزيرة الاماراتي في “2019”، ويملك في سجلة “43” مباراة دولية.

ويستهل “صـن داونز” رحلته في مجموعات أبطال أفريقيا بمواجهة الهلال في الجولة الأولى يوم “10” أو “11” فبراير لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضًا الأهلي المصري و”القطن الكاميروني”.

إقرأ أيضًا .. تعرّف على مواعيد مباريات الهلال والمريخ في مجموعات الأبطال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى