آخر الأخبار

محترف الهلال يفاجئ الجمهور ويحرج “إيبينجي”

تعادل فريق الهلال مع منافسه “عزام” التنزاني بهدف لكل في مباراة إعدادية جرت مساء اليوم الخميس بالعاصمة “دار السلام” ضمن تحضيرات الفريق الازرق لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

وظهر اكثر من لاعب بمستوى جيد خلال المباراة كان ابرزهم اللاعب الزامبي “البرت كونغواندا” الذي قدم مباراة كبيرة وتوج مجهوده بتسجيل هدف الهلال بكيفية رائعة قبل ان يخرج مع نهاية الشوط الاول.

وشكل ظهور “البرت” بهذا المستوى الكبير مفاجاة لجمهور الهلال الذي تابع المباراة عبر خدمة البث عن طريق الانترنت لتلفزيون “عزام”، حيث اجاد اللاعب الزامبي في التحكم بالكرة وتطوير البناء الهجومي لفريقه، وقدم تمريرات متقنة لرفاقه في الهجوم.

واحرج المستوى المتطور للاعب الزامبي مدربه “فلوران إيبينجي” الذي ظل يستبعد اللاعب من المشاركة خلال مباريات دوري الابطال طوال الفترة السابق، رغم الحلول الكثيرة التي يمتلكها اللاعب اليساري واجادته للمراوغة والتسديد كما لا تنقصه السرعة والرؤية الجيدة للملعب.

يذكر ان مدرب منتخب زامبيا استدعى اللاعب “البرت” لقاىمة المنتخب التي ستخوض نهائيات امم افريقيا الشهر المقبل رغم قلة ظهوره مع الهلال.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى