آخر الأخبار

مدرب أهلي شندي السابق يتلاعب بمنتخب مصر

“أباتي” مدرب أهلي شندي السابق يتفوق على الفراعنة..

سجل منتخب إثيوبيا إنتصاراً باهراً على منتخب مصر بهدفين دون رد أمس الخميس، تحت قيادة المدير الفني “ووبيتو أباتي”، مدرب أهلي شندي سابقاً.

وقدم منتخب إثيوبيا مباراة كبيرة رغم أن المواجهة لُعبت في ملاوي بسبب عدم وجود ملعب معتمد من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في إثيوبيا.

وتمكن المدرب الوطني “ووبيتو أباتي” من فرض إسلوبه على نظيره “إيهاب جلال”، المدير الفني للفراعنة، لتقتنص إثيوبيا ثلاث نقاط ثمينة في مشوار التصفيات.

وفاجأ “أباتي” منافسه المصري بهجوم كاسح في شوط اللقاء الأول معتمداً على مهارات القائد “شيملس بيكيلي”، الذي سبق له اللعب بالمريخ، والمهاجم المتألق “ابوبكر ناصر”.

وتمكن منتخب إثيوبيا من تسجيل هدفين في الشوط الأول، وردت القائمة هدفاً مُحققًا لـ”ناصر”، كما نقض الحكم هدفًا آخر بحجة التسلل.

وفي الشوط الثاني لجأ “أباتي” إلى إغلاق الملعب واللعب بتوازن مع الإعتماد على الهجمات المرتدة، وتمكن من الحفاظ على نتيجة الشوط الأول وكان قريباً من إضافة أهداف أخرى.

وسبق للمدرب “ووبيتو أباتي” أن تولى تدريب فريق “أهلي شندي” بالسودان، كما قاد عدداً من الفرق المحلية، بما في ذلك أداما سيتي، البن الإثيوبي، ديديبيت، البنك التجاري الإثيوبي، هاواسا سيتي، فاسيل كينيما وسيبيتا تاون، قبل أن تُسند إليه دفة الإدارة الفنية للمنتخب الإثيوبي في “سبتمبر 2020”.

إقرأ أيضاً.. امم افريقيا 2022.. جيل جديد يتسلم راية منتخب السودان


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى